السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمل مروانة: ميدون يفصل اليوم في العارضة الفنية

كشف رئيس أمل مروانة رمضان ميدون الناشط في بطولة الهواة أن إدارة فريقه ستفصل اليوم الاثنين في إشكالية العارضة الفنية موضحا للنصر أن السير الذاتية لعديد المدربين متواجدة على طاولة المكتب المسير الذي سيجتمع صبيحة اليوم لاختيار الربان الجديد لقيادة سفينة الصفراء.
ميدون الذي لم يخف وعيه بصعوبة الرهانات المطروحة و حجم المسؤولية التي تنتظر الطاقم الفني الجديد، لم يتوان في التعبير عن أمله في الاستفادة من خدمات الناخب الوطني السابق رابح سعدان، رغم الإمكانيات المحدودة للفريق من الجانب المالي:» شخصيا أتمنى إسناد العارضة الفنية لسعدان، حيث سنسعى لإقناعه بقبول العرض، وفي حال اعتذاره هناك أسماء عديدة مطروحة على غرار بن شوية و مهناوي و يسعد.
وفي كل الحالات سيتعرف الأنصار اليوم على المدرب الجديد الذي سيرافق الفريق في خرجته الأولى إلى عنابة الجمعة القادم لمواجهة الحمراء لحساب مجموعة الشرق».
وانطلاقا من الشروع المتأخر في التحضيرات، يرى محدثنا أن فريقه لن يظهر بوجهه الحقيقي، إلا بعد مرور أربع جولات من البطولة على الأقل، مبرزا نوعية الانتدابات التي تمت في ظرف قياسي:» رغم عامل الوقت و التأخر في ترتيب البيت، إلا أننا نجحنا في استقدام لاعبين بإمكانهم إعطاء الإضافة المرجوة للفريق، مع احتفاظنا بستة عناصر فقط من تعداد الموسم الماضي منهم بن سالم و شاغي و نزار و عمراوي».
وفي سياق متصل ندد ميدون بتصرف أحد اللاعبين المحليين، من خلال قيامه بكتابة شعارات على جدران بيته غداة ضبط القائمة النهائية للأمل، يتهمه من خلالها بتحطيم مستقبله بعد الاستغناء عن خدماته :» أنا جد محبط من تصرف أحد اللاعبين الذي قررنا عدم الاحتفاظ به، بسبب تدني مستواه الفني حيث قام بكتابة شعارات على جدران منزلي عند الساعة الثانية فجرا، حسب ما سجلته كاميرا المراقبة يتهمني بتحطيم مستقبله الرياضي. لكن أقول له بأن حقيقة الميدان هي التي خانته، لأن أي لاعب إذا كان يملك القدرة على فرض وجوده، فإن الفرق ستتهافت عليه».
من جهة أخرى، تواصل الصفراء بملعب بن ساسي التحضيرات للموسم الجديد تحت قيادة المدرب المساعد ياسين حماد، الذي يعمل على تعزيز لياقة اللاعبين والإعداد للمباراة الافتتاحية المقررة ظهيرة يوم الجمعة أمام الحمراء العنابية خارج القواعد.                                                                                     
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com