الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكشافة الإسلامية الجزائرية تؤكد : التطبيع مع الاحتلال "خيانة كبرى" في حق الشعب الفلسطيني


أكدت الكشافة الإسلامية الجزائرية، أمس السبت، أن التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي «خيانة كبرى» للأمة الإسلامية و»طعنة» في ظهر الشعب الفلسطيني وحقه في تحرير أرضه.
وأفادت الكشافة الإسلامية، في بيان لها، أنه «في الوقت الذي تزايدت فيه الانتهاكات المستمرة للاحتلال الإسرائيلي على مقدسات الأمة في فلسطين وتوالت الاعتداءات على الشعب الفلسطيني وممتلكاته، وبينما كان منتظرا أن تصطف الدول العربية والإسلامية ضد هذه الانتهاكات الصارخة وتقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، نتفاجأ بإعلان بعض حكام الدول العربية والإسلامية بتطبيعها مع الاحتلال دون أن تعير أدنى اعتبار لمقدسات الأمة الإسلامية وعقيدتها وتاريخها وانتمائها المشترك».
كما جددت الموقف الدائم والثابت للدولة الجزائرية الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه المغتصبة من الاحتلال الإسرائيلي والذي تؤكد الجزائر عليه باستمرار وفي كل المحافل الدولية وكان آخرها كلمة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال دورتها العادية 75، حيث أكد أن القضية الفلسطينية ستظل أم القضايا وأن الجزائر لن تتخلى عن فلسطين مهما كلفها ذلك.
وتعتبر الكشافة الإسلامية الجزائرية «التطبيع مع الكيان الصهيوني - مهما كانت مبرراته - خيانة كبرى للأمة الإسلامية وطعنة مسمومة في ظهر الشعب الفلسطيني وحقه في تحرير أرضه»، وتؤكد دعمها «اللامشروط لكفاح الشعب الفلسطيني لتحرير كافة أراضيه من الاحتلال الإسرائيلي»، كما توجه «نداء إلى الشعوب العربية والإسلامية لرفض أي علاقات معلنة أو خفية مع الاحتلال الإسرائيلي والدعوة للتراجع عن التطبيع الذي أعلنت عنه بعض الدول العربية في الفترة الأخيرة».
وشددت على أن «هذا التوجه الذي اختارته بعض الأنظمة العربية إلى إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني لن يؤثر على مسار القضية الفلسطينية التي قدمت تضحيات جسام وقوافل من الشهداء ولا تزال مستمرة في نهج المقاومة والنضال لتحرير أرض فلسطين الطاهرة وستظل مدعومة إلى أن تنال حريتها وسيادتها الكاملة».
ودعت الكشافة الإسلامية الجزائرية في بيانها إلى ضرورة «تجميع الجهود» و»مساندة الشعب الفلسطيني بكل الإمكانات لنيل الاستقلال وسيادته على أراضيه».
وأج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com