الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة الأولى: وفاق سطيف يعزز الصدارة والسنافر استحقوا الخسارة


نجح أمس، وفاق سطيف في المحافظة على ريادة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة، وتعزيز مركزه في الصدارة، وذلك بفضل الانتصار الثمين الذي أحرزه على حساب المستضيف نصر حسين داي، في إطار تسوية رزنامة الجولة الخامسة، الأمر الذي مكن «النسر الأسود» من التحليق عاليا في سماء الجزائر العاصمة للمرة الثانية هذا الموسم، والثالثة خارج الديار، مما يعني تمكنه من الحصول على العلامة الكاملة في تنقلاته إلى حد الآن.
ويدين الوفاق السطايفي في إنجاز الأمس إلى الشاب عمورة، الذي سجل هدف الفوز في منتصف المرحلة الثانية، ليكون بذلك عمورة قد قاد فريقه لتخطي عقبة ثالث فريق عاصمي، وهذا الانتصار جعل «السطايفية»، يؤكدون على نواياهم الجادة في التنافس على اللقب، كونهم لم ينهزموا منذ 397 يوما.
إلى ذلك، فإن مولودية الجزائر خطفت مركز الوصافة بعد تسوية الرزنامة، بفوزها الثمين الذي حققته على حساب الضيف شباب قسنطينة، في مقابلة مثيرة، عرفت إشهار الحكم بوترعة البطاقة الحمراء في وجه لاعب المولودية حراق، لكن السنافر لم يحسنوا استغلال النقص العددي للمنافس، بل تلقوا هدفا عكس مجرى اللعب، وقعه البديل براهيمي، ليواصل «الشناوة» سلسلة نتائجهم الإيجابية، مع التواجد في برج المراقبة، وحظوظهم في إبرام عقد شراكة في الريادة مع وفاق سطيف، تبقى قائمة ومرهونة بنتيجة اللقاء المتأخر أمام شبيبة الساورة. بالموازاة مع ذلك، فقد تنازلت جمعية عين مليلة عن مركز الوصافة، عقب تجرعها مرارة الهزيمة لأول مرة منذ بداية الموسم، وكان ذلك بتيزي وزو على يد شبيبة القبائل، بهدف وحيد سجله الشباب كروم في منتصف الشوط الأول.
إلى ذلك، فقد أحسن البطل شباب بلوزداد استغلال فرصة استقبال شبيبة سكيكدة لتدعيم رصيده بثلاث نقاط إضافية، أبقت على حظوظه في التواجد في الصدارة قائمة عند تسوية الرزنامة، ولو أن الشباب عرف في هذه المقابلة اهتزاز شباك حارسه موساوي لأول مرة في البطولة، وكان ذلك عن طريق قيبوع، الذي كان قد رد على ثنائية بلحول، وقد أمضى بشو الهدف الثالث لفريقه في الدقائق الأخيرة، لكن مرزوقي وصل مرة ثانية لشباك الشباب، ليواصل أبناء «العقيبة» مراقبة السباق عن كثب، ضمن سداسي لم ينهزم إلى حد الآن، بينما ازدادت وضعية «السكيكدية» تأزما، حالهم حال نصر حسين داي، الذي لم يتذوق طعم الفوز، مما يضع المدربين لكناوي وافتيسان على كرسي قاذف.
ص / فرطــاس

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com