الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بغداد بونجاح للنصر:صورة الطفل الشهيد آلمتني كثيرا وهدفي أمام الإفريقي مهدى للشعب الفلسطيني



• لن يهدأ لي بال حتى أفرض نفسي مع الخضر
خصنا مهاجم الخضر ونجم النجم الساحلي التونسي بغداد بونجاح بحوار عقب نهاية القمة الكروية التي جمعت فريقه بالنادي الإفريقي لحساب منافسة كأس تونس، حيث حدثنا بكل صراحة عن عديد الأمور المتعلقة بالقضية التي أسالت الحبر الكثير في الآونة الأخيرة، حول اعتدائه على شاب تونسي، كما تطرق إلى أهدافه المستقبلية.
• تألقت بشكل كبير في مباراة اليوم (الحوار أجري بغرف تغيير ملابس الفريق) أمام النادي الإفريقي، وكنت وراء تسجيل  الهدف الوحيد في المباراة، ما تعليقك؟
الحمد لله على كل حال، أنا سعيد للغاية بقيادتي فريقي إلى الفوز و اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسة كأس تونس، أمام منافس قوي حرمنا الموسم الفارط من لقب البطولة التونسية في آخر جولة، و هو ما جعل فرحتي بهذا الفوز و بالهدف كبيرة.
• لاحظنا صراعا كبيرا بينك و بين المدافع لعيفة، ما السبب في ذلك؟
هذه هي كرة القدم، أعتقد أن لعيفة حاول استفزازي، لكنني لم أخذ ذلك بعين الاعتبار، حيث بقيت مركزا على المباراة، و انتظرت الفرصة المناسبة من أجل تسجيل الهدف، و الحمد لله فقد تمكنت من تحقيق المراد.
• ما سر احتفالك بصورة الشهيد الفلسطيني وعلم فلسطين؟
لا أخفي عليكم أنني تألمت كثيرا عندما شاهدت صورة الشهيد الفلسطيني الذي تعرض للحرق على يد الصهاينة، و قررت لحظتها القيام برد فعل لجل الطفل الشهيد والقضية الفلسطينية، والحمد لله الذي وفقني، حيث تمكنت من التسجيل وإظهار صورة الشهيد التي أعددتها خصيصا لهذه المباراة، و أقول لإخواننا في فلسطين نحن معكم و بحول الله ستنتصرون على العدو الصهيوني.


• تداولت الصحف والمواقع في الأيام الأخيرة قضية اعتدائك على شاب تونسي، ما تعليقك؟
هذه إشاعة لا أساس لها من الصحة، وكما تعلمون الحساسية كبيرة بين أنصار النجم الساحلي و النادي الإفريقي، و مع قرب موعد المباراة أراد أنصار الإفريقي و بعض النشطاء في شبكة التواصل الاجتماعي التأثير علي و إخراجي من المباراة، من خلال السعي لإفقادي التركيز، لكن أؤكد لكم أن هذه القضية لم تؤثر في و بقيت محافظا على هدوئي، خاصة و أني كنت أريد تقديم هدية لأنصار و إدارة النجم، الذين استقبلوني بحفاوة، بعد قرار إدارة السد بإعارتي، و بالمناسبة أقول للذين يحاولون تشويه صورتي "الله يهديكم".
• انتقلت إلى السد القطري و بعدها عدت إلى النجم الساحلي على شكل إعارة، ماذا حدث بالضبط؟
كما تعلمون لقد وقعت على عقد مع نادي السد القطري، و القوانين المعمول بها هناك تسمح بتواجد خمسة لاعبين أجانب فقط، والمدرب قرر إعارتي لموسم واحد على أن أعود إلى السد الموسم القادم، وإدارة النجم سعت للحفاظ علي في تعداد الفريق، قبل مغادرتي ووجدت في الإعارة خير فرصة لاستعادتي، و بدوري أنا سعيد بالعودة مجددا إلى الفريق الذي سمح لي بالتألق، بعد فريقي السابق إتحاد الحراش الذي لديه فضل كبير فيما أنا عليه الآن.
• تتألق بشكل كبير في الملاعب التونسية وتعتبر النجم الأول في تشكيلة النجم الساحلي، إلا أنك لا تتواجد بشكل منتظم مع الخضر؟
المنتخب الوطني هو هدفي القادم، حيث أني أعمل بجدية من أجل مواصلة التألق مع فريقي النجم الساحلي، و لفت أنظار الناخب الوطني كريستيان غوركوف، و لن يهدأ لي بال حتى أفرض نفسي مع الخضر، سيما و أني أشعر بأني في أحسن أحوالي من جميع النواحي.
• الجمهور الجزائري أصبح يتابع البطولة التونسية باهتمام، وهناك إجماع على أحقيتك بحمل قميص الخضر؟
الجمهور الجزائري ذواق ويعرف جيدا كرة القدم، ومثل هذه الأمور تشرفني و تمنحني دفعة قوية من أجل مواصلة العمل، وأشكرهم كثيرا على دعمهم لي، كما أنتهز الفرصة لأحيي أنصار النجم الساحلي على وقوفهم الدائم معي و أضرب لهم موعدا يوم السبت القادم في مواجهة الأهلي المصري، التي تعتبر في غاية الأهمية، من أجل قطع النجم شوطا كبيرا نحو التأهل إلى المربع الذهبي في المنافسة الإفريقية.
• هل من كلمة أخيرة؟
أقول لجميع الأنصار الجزائريين مرحبا بكم في تونس، فأنا سعيد للغاية عندما أرى أن الجزائريين يتابعون أخباري و أخبار اللاعبين الآخرين في البطولة التونسية في صورة بلقروي و شنيحي و جابو.
حاوره في ملعب سوسة: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com