الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سبقاق: الجزائر لا ولن تنسى فضل أبنائها الذين أبقوا رايتها عالية وهامتها شامخة"

أكد وزير الشباب و الرياضة، عبد الرزاق سبقاق، اليوم الاثنين بقصر الشعب بالجزائر العاصمة، أن "الجزائر لا و لن تنسى فضل أبنائها الذين يبذلون النفس والنفيس من أجل إبقاء رايتها عالية وهامتها شامخة بين الأمم".

وفي كلمة ألقاها بمناسبة التكريم الذي حظي به المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم من قبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، قال وزير الشباب ولرياضة: "إن هذه المحطة هي وقفة عرفان وشكر تحمل في طياتها رسالة مفادها أن الجزائر لا ولن تنسى فضل أبنائها الذين يبذلون النفس والنفيس من أجل إبقاء رايتها عالية وهامتها شامخة بين الأمم.".

وأضاف الوزير قائلا: " إنه ليوم أغر نلتقي فيه تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية في يوم من أيام الكرة الجزائرية التي ما فتئت تصنع أفراح الجزائر بالداخل والخارج وتبني أمجادها الرياضية في كل المحافل الدولية. أقف بين أيديكم بتكليف سامي من السيد رئيس الجمهورية من أجل تقديم أصدق التهاني لأبطال الجزائر، محاربي الصحراء و صانعي الأفراح و كذلك لكل من ساهموا في تحقيق هذه النتائج من طاقم تقني و مسيرين.".

كما اعتبر أن هذا التتويج "رسالة للشباب الجزائري التي تفيد بأن العمل والمثابرة والإصرار لا يثمرون إلا النجاح و التفوق ورسالتكم أنتم أيها الأبطال تمتد لأبعد بكثير من المربع الأخضر الذي لا ينافسكم فيه أحد بحيث فرض عليكم نجاحكم أن تكونوا القدوة المؤثرة للشباب الجزائري و التي تساهم في صناعة المواطن الصالح والمتوازن.".

و أكد الوزير حرص رئيس الجمهورية " الشخصي الدؤوب على إعطاء دفع جديد للرياضة الجزائرية و تسخير كل الإمكانيات من أجل التفوق ولا شيء غير التفوق وأحسن مثال على ذلك هو متابعته اليومية لتطور أشغال تحضير ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 و التي يريدها رئيس الجمهورية طبعة دولية بنكهة جزائرية في كل الاختصاصات.".

و خص رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، المنتخب الوطني للمحليين لكرة القدم باستقبال رسمي بقصر الشعب بعد تتويجه بكأس العرب -فيفا 2021، بالعاصمة القطرية الدوحة.

و قد جرى حفل التكريم بحضور رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، و رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، والوزير الأول وزير المالية أيمن بن عبد الرحمان، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة، ورئيس المحكمة الدستورية عمر بلحاج ،و مستشارين لرئيس الجمهورية و أعضاء من الحكومة و عدد من إطارات الدولة.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com