الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحسبا لمواجهة تانزانيا: بن سبعيني لأول مــرة و عــودة مبولحي ومصباح وقديورة وغزال

كشفت الفاف صبيحة أمس عن القائمة الرسمية للاعبين الذي وجه لهم الناخب الوطني كريستيان غوركوف الدعوة، للمشاركة في التربص الذي سيجريه «الخضر» تحسبا لمواجهتي تانزانيا ذهابا و إيابا، منتصف شهر نوفمبر الجاري، في إطار الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، وهي القائمة التي ضمت إسم المدافع رامي بن سبعيني الذي توجه له الدعوة لأول مرة، بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي، مع تسجيل عودة الرباعي مبولحي، مصباح، قديورة ورشيد غزال إلى التعداد، بعد غياب في التربصات الفارطة.
قائمة غوركوف التي ضمت 25 لاعبا، عرفت إستغناءه عن خدمات 8 عناصر كانت حاضرة في وديتي غينيا والسنغال، سواء بالمشاركة في التربص أو في بعض الدقائق من المقابلتين، في صورة ثلاثي إتحاد العاصمة زماموش، بدبودة وخوالد، لاعب مولودية الجزائر حشود، والثنائي المحترف قاسحي والحارس مهدي جيانين، رغم أن هذا الثنائي اكتفى بالمشاركة في المعسكر، عكس المدافع المحوري تاهارت الذي نال فرصته لكنه لم يقنع المدرب الوطني، خاصة وأن محور الدفاع يبقى بمثابة الورشة المفتوحة، بحثا عن حلول ميدانية كفيلة بتغطية الضعف المسجل منذ تولي غوركوف مهمة قيادة التشكيلة في أوت 2014، فيما سيغيب سوداني بسبب الإصابة.
هذا وقد اكتفى الناخب الوطني بتوجيه الدعوة إلى 3 عناصر محلية فقط، ويتعلق الأمر بالحارسين دوخة وعسلة، والاستغناء عن زماموش لموقف الأخير من الطاقم الفني في ودية غينيا لما أعفي من المشاركة، بينما المدافع الأيسر لشبيبة القبائل محمد خثير زيتي لاعب الساحة الوحيد الذي سيشارك في التربص المقبل، وهو الذي كان قد أستدعي في آخر لحظة في المعسكر السابق خلفا لزفان الذي كان يعاني من إصابة.  
إلى ذلك فقد شهدت قائمة غوركوف عودة الحارس مبولحي إلى معسكر «الخضر» بعد غياب منذ دورة قطر،  حاله حال كل من جمال مصباح، رشيد غزال و عدلان قديورة، و هو الرباعي الذي كان قد أعفي من المشاركة في التربصات الأخيرة بسبب نقص المنافسة بالنسبة لكل عنصر، في الوقت الذي تم فيه توجيه الدعوة لعيسى ماندي الذي تماثل إلى الشفاء من الإصابة التي تعرض لها أواخر سبتمبر الماضي، و كذا نبيل بن طالب، رغم أن غيابه عن تشكيلة نادي توتينهام متواصل إلى إشعار آخر.
للإشارة فإن «الخضر» سيشرعون في تربص مغلق بداية من هذا الأحد، بإلتحاق الثلاثي المحلي و كذا بعض العناصر المحترفة بمركز سيدي موسى، على أن يكتمل التعداد عشية الإثنين، ليشرع بعدها في التحضير، على أن يكون شد الرحال إلى دار السلام يوم الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، أين سيقضي أشبال غوركوف ليلتين، على إعتبار أن العودة إلى أرض الوطن مبرمجة أمسية السبت مباشرة بعد إنتهاء اللقاء، خاصة و أن مقابلة العودة مقررة بعد 72 ساعة فقط من موقعه الذهاب.         

ص / فرطــاس

و فيما يلي قائمة ال25 لاعبا
حراس المرمى:  دوخة (شبيبة القبائل) ـ عسلة (شباب بلوزداد) ـ مبولحي (أنطاليا سبور/ تركيا)
الدفاع:  غلام(نابولي/إيطاليا) ـ زفان(رين/فرنسا) ـ  مجاني (طرابزون سبور/تركيا) ـ بلقروي (النادي الإفريقي/تونس) ـ ماندي (رامس / فرنسا) ـ بن سبعيني (مونبولييه / فرنسا) ـ مصباح (سامبدوريا / إيطاليا) ـ زيتي (شبيبة القبائل).
وسط الميدان: فغولي(فالنسيا/إسبانيا) ـ بن طالب (توتينهام / إنجلترا)- عبيد (باناتينايكوس/ اليونان) ـ تايدر(بولونيا/إيطاليا)ـ محرز(ليستر سيتي/إنجلترا) ـ قديورة (واتفورد/ إنجلترا) ـ مسلوب (لوريون/ فرنسا)
الهجوم: بودبوز (مونبيلييه/فرنسا) ـ بن رحمة (نيس/ فرنسا) ـ سليماني(سبورتينغ لشبونة/البرتغال) ـ رشيد غزال (ليون/ فرنسا) ـ براهيمي(بورتو/البرتغال) بلفوضيل (بني ياس/ الإمارات)ـ بونجاح (النجم الساحلي/ تونس).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com