الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وزارة الخارجية تؤكد إصابة رعية جزائرية بجروح خفيفة

الجزائر تدين بقوة الاعتداء الإرهابي و تؤكد تضامنها مع تركيا
أدانت الجزائر بقوة، الاعتداء الارهابي الذي استهدف مساء الثلاثاء مطار أتاتورك باسطنبول معتبرة أن التصعيد الارهابي في تركيا وغيرها يستوقف المجموعة الدولية حول الضرورة العاجلة لتنسيق الجهود من أجل مكافحة الإرهاب.
و أوضح الناطلق باسم وزارة الشؤون الخارجية،عبد العزيز بن علي الشريف أمس الأربعاء، في تصريح لوأج «ندين بقوة الهجومات الإرهابية الثلاثة التي استهدفت مطار اسطنبول و نتقدم بأخلص التعازي لعائلات الضحايا و نعرب عن تضامننا لشعب و حكومة تركيا و للبلدان التي فقدت مواطنين أبرياء جراء هذا الهجوم الشنيع».
و أكد بن علي الشريف أن «التصعيد الارهابي في تركيا و غيرها يستوقف مجموع البلدان و الفاعلين الدوليين حول الضرورة العاجلة لتنسيق الجهود أكثر و التحرك صفا واحدا في مواجهة الإرهاب الذي يهدد بشكل خطير طمئنينة الشعوب و كذا السلم و الأمن في مختلف مناطق العالم».
و أضاف أن «التصدي معا لهذه الظاهرة التي لا دين و لا وطن لها أضحى ضرورة ملحة بالنسبة لكامل المجموعة الدولية التي يتعين عليها العمل على توفير الشروط الكفيلة بالمساعدة على استئصالها».
و قال الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية في الأخير أن «الجزائر التي لعبت دورا رياديا في مجال محاربة الإرهاب و تجندت لتوعية شركائها و الرأي الدولي بانعكاساته الهدامة ستستمر في الإسهام في الجهد الدولي من أجل تقليص بوثقة هذه الآفة و التخلص منها نهائيا».
و قد أصيبت رعية جزائرية بجروح خفيفة في هذا الاعتداء الإرهابي حسبما أفاد به أيضا الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية.
وأوضح بن علي الشريف أن «المدعو بلحاسوس خالد من مواليد 6 جوان 1994 بتيارت قد أصيب بجروح خفيفة في الاعتداء الإرهابي الذي استهدف أمس مطار «أتاتورك» بمدينة إسطنبول» مضيفا أنه «تم نقله إلى مستشفى باغسيلار باسطنبول حيث تلقى زيارة أعواننا القنصليين».
وأوضح الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية أن الضحية «يعاني من دوار بسيط وحياته ليست في خطر حسب الأطباء الذين عالجوه ومن الأرجح أن يغادر المستشفى خلال اليوم ما لم تطرأ تعقيدات».
وأكد أن القنصلية العامة للجزائر باسطنبول «التي تتابع الوضع عن كثب في تواصل مستمر مع السلطات التركية المختصة».
ق و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com