الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأمين العام للفيدرالية الوطنية لعمال الكهرباء والغاز عاشور تلي

نطالب برحيل مسيري وكالات سونلغاز الذين فشلوا في تحصيل الديون
دعا أمس الأربعاء، الأمين العام للفيدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية عاشور تلي، إلى رحيل مسيري الوكالات التجارية التابعة لشركة توزيع الكهرباء والغاز الذين فشلوا في تحصيل ديون الشركة لدى الزبائن، محملا مسيري هذه الوكالات المسؤولية الكاملة في تراكم الديون التي وصلت إلى 64 مليار دينار، كما حملهم المسؤولية في ضياع الطاقة الكهربائية التي يقدر معدلها الوطني بنسبة 23 بالمائة.وأضاف تلي، في كلمته أثناء اللقاء الذي جمع الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز مصطفى قيتوني بإطارات شركة توزيع الكهرباء والغاز للوسط بالبليدة، بأن النقابة لا تتدخل في عمل المسيرين، في حين من حقها أن تطالب بمحاسبتهم.
 وأوضح الأمين العام للفيدرالية بأن الوضع الاقتصادي الذي تمر به البلاد يقتضي تحسيس المواطن بأهمية دفع مستحقاته من أجل تحقيق الاستمرارية وتطوير الشركة وتوفير الطاقة، مؤكدا في نفس الإطار بأن الاستثمارات في الشركة لا تكون إلا من خلال تحصيل الديون وتوفير الإمكانيات.
 و طالب نفس المتحدث الرئيس المدير العام لمجمع سونلعاز بإحداث تغيير جذري في جميع المجالات من أجل تطوير الشركة. وأكد بأن الإمكانيات متوفرة بشكل كبير، كما تضاعف العنصر البشري، في حين النتائج لم تتغير حسبه منذ سنوات طويلة، مؤكدا بأن الشركة لا تنقصها الكفاءات والمؤهلات، وهدّد الأمين العام للفيدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية بتحريك العمال مع نهاية السنة الجارية للمطالبة برحيل كل المسرين الذين لم يؤدوا واجباتهم، وقال بأنه سيتم عقد جمعيات عامة مع كل فروع الفيدرالية وفي كل الولايات قبل نهاية السنة للكشف عن كل المتقاعسين ومحاسبتهم. وقال بأن النقابة لن تقف مع الذين لم يحققوا نتائج في الميدان، ودعا الأمين العام لفيدرالية عمال الصناعات الكهربائية والغازية كل المسيرين والمدراء بمجمع سونلغاز للتعاون من أجل أن يكونوا في مستوى الخدمة العمومية وثقة الدولة الجزائرية،  كما دعا في نفس الوقت إلى التخلي عن أسلوب التضامن في القطاع والتعامل بحزم من أجل تحصيل الديون.
نورالدين-ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com