الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس هلال شلغوم العيد لقمان سالم للنصر: الأفق جميل بعد تغير الكثير من المعطيات


لا أخشى المنافسة ولست مستعدا للتفريط في منصبي !
عبر حارس هلال شلغوم العيد لقمان سالم، الذي قرر البقاء مع تشكيلة الفريق، عن تفاؤله بمستقبل أبناء «الشاطودان»، خصوصا بعد البداية المبكرة في الاستقدامات، بالإضافة لتلقي الإدارة ضمانات بتحسن الوضعية المالية، بعد الأزمة الخانقة التي عاشها الهلال الموسم الفارط، كما أكد أنه على أهبة الاستعداد لبداية التحضيرات لافتكاك منصب الحارس الأساسي.
• كنت ضمن اللاعبين الذين قررت الإدارة الاحتفاظ بهم، ما هو تعليقك؟
وصلني عرض جدي لتغيير الأجواء، لكن بعد اتصال الرئيس بوكرسي ونظرا للثقة الكبيرة المتبادلة بيني وبينه، لم تتعد مدة المفاوضات أكثر من 5 دقائق وجددت بصفة رسمية  قبل ثلاث أيام (الحوار جرى صبيحة أمس)، وأثناء حديثنا أكد لي الرئيس أن الهدف واضح وهو لعب ورقة الصعود، وأن الكثير من الأمور ستتغير مقارنة بالموسم الفارط، والهلال سيقول كلمته.
• قلت أن كثير من الأمور ستتغير، هل حدثك الرئيس عن انفراج الأزمة المالية؟
الجميع يعلم معاناة الفريق الموسم الماضي، لقد بقينا لفترة طويلة دون أموال، بسبب مشكل غلق حساب الفريق والديون، وغيرها من المشاكل التي يعلمها العام والخاص ورغم هذا ضحينا، لكن المشاكل كانت فوق طاقة تحملنا، وهي من الأسباب التي جعلتنا نخرج من السباق، رغم أننا كنا من بين أفضل الفرق في المجموعة من حيث جودة الأداء الفني، بشهادة أغلب متتبعي بطولة الهواة، والرئيس أثناء حديثه معنا أكد أن الأزمة في طريقها للانفراج، والسلطات المحلية تعهدت بمساعدة الهلال، وعدم تكرار سيناريو الموسم الفارط.
• قبل ضبط التعداد هل أنت راض عن الاستقدامات؟
بالنظر للعناصر المحتفظ بها والعناصر المنتدبة لحد الساعة، بالطبع متفاءل خصوصا أن التعداد  يعتبر مزيج بين الشباب والخبرة، وما يجعلني استبشر خيرا هو البداية المبكرة في العمل والاستقدامات، وهو ما يؤكد نية الجميع في بيت الهلال على أداء موسم كبير، كما أن البداية في التحضيرات ستكون بعد أسبوع مثلما يتردد، وهذا بعد التعاقد مع المدرب الجديد.
• الإدارة احتفظت بالحارس سعداوي وستستقدم حارسا آخر، كيف ترى المنافسة على منصب الحارس الأساسي؟
أنا متواجد في صفوف هلال شلغوم العيد، للدفاع عن حظوظي في الظفر بمنصب الحارس الأساسي، وهذا هدف مشروع، والعمل بجدية منذ أول يوم في التحضيرات هو من سيرجح كفة حارس على حساب منافسيه، وأنا على أهبة الاستعداد لتقديم كل ما أملك لأظفر بمنصب الحارس الأساسي.
* كيف ترى حظوظكم هذا الموسم؟
أعتقد أننا سنظهر بوجه أفضل من الموسم الفارط، رغم أن الحديث عن حظوظنا في الصعود سابق لأوانه، لأن أغلب فرق مجموعة الهواة لم تنه الاستقدامات، ولم تبين نواياها باستثناء بعض الفرق، لكن إن شاء الله سيقول الهلال كلمته.
*كلمة للأنصار  الذين شاركتهم احتفالات ذكرى تأسيس الفريق؟
لقد كان لي شرف الاحتفال مع الأنصار في وسط مدينة شلغوم العيد، بمرور الذكرى 73 لتأسيس هذا الفريق العريق، وأقول للأنصار بوقفتكم ومساندتكم، سنحتفل سويا في نهاية الموسم بالصعود إن شاء الله.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com