الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تعديل طفيف في التركيبة البشرية


“شلال” دباغ يراهن على بلوغ مصب ما بين الجهات

صادق أعضاء الجمعية العامة لاتحاد حمام الشلالة سهرة أول أمس، على التقريرين المالي والأدبي للموسم المنصرم، مع منح الرئيس يونس شايب بطاقة بيضاء للشروع في ترتيب البيت تحسبا للموسم القادم، في ظل التفاؤل بتأدية مشوار ناجح، بالمراهنة على اقتطاع تأشيرة الصعود، إلى قسم ما بين الرابطات، عبر بوابة الجهوي الأول لرابطة عنابة.
المصادقة على التقريرين بالإجماع، كانت خلال أشغال الدورة العادية، والتي كانت قد أجلت في مناسبتين بسبب عدم توفر النصاب، لكن الحاضرين ألحوا على ضرورة استغلال هذه الجلسة لرسم خارطة طريق خاصة بالموسم المقبل، على اعتبار أن الاتحاد كان قد مرّ الموسم الفارط بظروف استثنائية، بسبب عدم الاستفادة من إعانات السلطات العمومية، ماعدا حصة مديرية الشباب والرياضة، والتي لم تتجاوز 30 مليون سنتيم، فضلا عن تكفل المجلس الولائي بتسديد حقوق الانخراط في الرابطة، ومع ذلك فإن الفريق أدى مشوارا مقبولا في البطولة، وأنهى موسمه في الصف السادس.
من هذا المنطلق، فإن الحصيلة المالية للنادي، كشفت عن ارتفاع مؤشر الديون إلى غاية جوان 2018 إلى نحو 600 مليون سنتيم، في انتظار تسريح إعانة البلدية، والتي كانت مجمدة بسبب إشكال إداري، الأمر الذي من شأنه أن يخفف من حدة الأزمة التي يتخبط فيها الاتحاد.
على صعيد آخر، فقد كانت أشغال الجمعية العامة، محطة لتعديل تركيبة المكتب المسير، وذلك بضم بعض الوجوه الجديدة، والتي من شأنها أن تعطي الإضافة المرجوة للطاقم الإداري، لأن الفريق يبقى بحاجة إلى هيكلة إدارية تتماشى والمشروع الذي سطره الرئيس شايب، والرامي لوضع أسس كفيلة بتحقيق الصعود، إلى قسم ما بين الرابطات.
من جهة أخرى، فقد تم تجديد الثقة في المدرب مسعود فواغلة لقيادة الاتحاد، سعيا لضمان الاستقرار، على اعتبار أن هذا التقني يسجل تواجده على رأس العارضة الفنية للفريق على مدار 22 سنة متتالية، ومعرفته بخبايا التشكيلة، جعلته يحظى بثقة كل الطواقم الادارية التي تعاقبت على النادي.
وبخصوص التعداد، فقد تقرر الاحتفاظ بنسبة كبيرة من تشكيلة الموسم المنصرم، خاصة الركائز، في صورة بورموم وكعور وعباسي، مع استعادة بعض العناصر التي سبق لها تقمص الأوان الفريق أمثال حمودة وميسي، الذي لعب الموسم المنصرم لشباب هيليوبوليس، وكذا لبواهلة وبن قيراط، بعد تجربة الموسم الماضي في نجم بوشقوف، إضافة إلى عميروش من نصر الفجوج، مع جلب لاعب وسط ميدان شباب هيليوبوليس سافير.
ومن المنتظر، أن يباشر اتحاد حمام الشلالة تحضيراته للموسم القادم، منتصف شهر أوت المقبل، وهدفه الرئيسي البحث عن ورقة الصعود، سيما بعد رفع التجميد عن تأهيل الملعب البلدي، بتسجيل العملية من جديد، لتغطية الأرضية بالعشب الاصطناعي، وانجاز مدرجات وحجرات جديدة للملابس، وهو المشروع الذي زاد من طموحات أبناء “الجمّام” في رؤية “الشلال” يصب في مجرى حظيرة ما بين الرابطات، في ظل توفر الظروف الكفيلة بذلك.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com