الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوغرارة يريد تصحيح الأخطاء


شبيبة سكيكدة تواجه خنشلة اليوم وديا
سيكون فريق شبيبة سكيكدة اليوم، على موعد مع إجراء لقاء ودي تحضيري أمام اتحاد خنشلة المنتمي إلى القسم الوطني هواة في مجموعته الشرقية على أرضية ملعب 20 أوت 1955 بسكيكدة.
وتدخل هذه المقابلة الودية في إطار سلسلة تحضيرات الفريق السكيكدي للبطولة، والاستعداد للمواجهة المقبلة أمام مولودية العلمة في الجولة الثانية. وقد فضل الفريق السكيكدي مواجهة أبناء “الكاهنة” للعمل على تجريب أكبر عدد من الاختيارات الفنية، ومواجهة منافس محترم، يدخل بطولة القسم الهاوي هذا الموسم بتشكيلة رفعت التحدي من أجل تحقيق الصعود وإعادة أبناء “الكاهنة” إلى الأقسام العليا من جديد .
هذا ومن المنتظر أن تكون مواجهة اليوم أمام اتحاد خنشلة بمثابة اختبار حقيقي لأشبال المدرب لمين بوغرارة قبل موقعة العلمة، حيث سيواجه أبناء “روسيكادا” ضيفا ثقيلا للغاية، لديه تقاليد عريقة قبل أن يعاني لسنوات في جحيم الأقسام السفلى، ويسعى هذا الموسم إلى العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية بعد أن فشل في ذلك الموسم الماضي، حيث قام باستقدام لاعبين جيدين، وتشكيل فريق قوي، بقيادة المدرب السابق للشبيبة سمير حوحو الذي يعود له الفضل في عودة “جياساماس” إلى الرابطة المحترفة الثانية قبل ثلاث سنوات، وهو ما شجع الطاقم الفني للشبيبة على برمجة مواجهة أمام الفريق الخنشلي، هذه المقابلة ستكون خير امتحان لجاهزية أشبال المدرب لمين بوغرارة قبل المواجهة المنتظرة أمام مولودية العلمة لا سيما وأن بوغرارة وجهازه الفني دون العديد من الأخطاء على التشكيلة عقب خسارة مستغانم في الجولة الافتتاحية، والتي يسعى إلى تداركها من خلال مواجهة اليوم الودية .
وكان للنصر حديث مع المدرب بوغرارة قال فيه:” الحكم على مستوى التشكيلة سابق لأوانه، رغم التعثر المسجل داخل الديار، حيث كنا نعول على تحقيق انطلاقة قوية، لكن تأخر انطلاقنا في التحضيرات، دفعنا ثمنه “كاش”، وما علينا سوى البحث عن كيفية التدارك في اللقاء المقبل”.
على صعيد آخر، أجرت الشبيبة أمس، ثاني حصة تدريبية لها هذا الأسبوع على ميدان ملعب بوثلجة بسكيكدة، وعلى هامش الحصة التدريبية، وفي ثاني لقاء بين الطاقم الفني واللاعبين، اجتمع المدرب لمين بوغرارة باللاعبين، وتحدث معهم على العديد من الأمور الضرورية الخاصة بلقاء مولودية العلمة، أين طالب رفقاء قمرود بضرورة الانتفاضة أمام “البابية” والعودة بنتيجة إيجابية تنسي الفريق التعثر الأخير على أرضية ميدان ملعب 20 أوت أمام مستغانم الذي تفوق على “الكحلة” بعقر دارها، في الأنفاس الأخيرة من اللقاء .
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com