الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جعبوط وزيتوني خارج الخدمة

الرابطة تستجيب لطلب السنافر وتقدم مباراة الساورة
استجابت أمس، الرابطة الوطنية لكرة القدم إلى الطلب، الذي تقدمت به إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أين قدمت موعد انطلاق مباراة الغد أمام شبيبة الساورة إلى الساعة السابعة مساء، عوض الساعة التاسعة مساء، خاصة وأن المباراة لن تكون معنية بالنقل التلفزي، بعد أن تعذر على مسؤولي التلفزيون توفير حافلة نقل المباريات على المباشر، مثلما كشفه مصدر من داخل مبنى التلفزيون للنصر، على اعتبار أن حافلة المحطة الجهوية لقسنطينة متواجدة بمدينة بجاية لتغطية نشاط ثقافي.
وخلف قرار الرابطة، حالة ارتياح كبيرة لدى المدرب عمراني، مثلما صرح به للنصر:” تقديم موعد انطلاق المباراة مفيد بالنسبة لنا، خاصة وأنه سيسمح لأنصارنا الحضور بقوة، ونحن سنكون في أمس الحاجة إلى دعمهم، صراحة برمجة المباريات على الساعة التاسعة لا يساعد السنافر، خاصة وأن المواجهة تنتهي في ساعة متأخرة في ظل غياب المواصلات”.
وأضاف محدثنا:” مباراة الساورة لن تكون سهلة، لكن ليس لدينا أي خيار آخر سوى الفوز بها، على الرغم من الغيابات التي سنعاني منها في هذه المواجهة كما هو معلوم لسبب أو لآخر”.
يحدث هذا في الوقت، الذي ترسم غياب الثنائي جعبوط وزيتوني عن مباراة الغد، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، مثلما أكدته نتائج الكشوفات، التي أجراها الثنائي السالف الذكر صبيحة أمس، والتي كشفت معاناة متوسط الميدان المغترب من التواء بسيط على مستوى الركبة، كان تعرض له في ودية ترجي قالمة، وأما بخصوص جعبوط، فيعاني من إصابة خفيفة على مستوى الظهر، ولن تقتصر الغيابات على هذا الثنائي، بل ستتعدى إلى المدافع بن شريفة، الذي عاودته الآلام، على مستوى الفخذ، إلى جانب غياب بن عيادة و حداد بداعي الإيقاف.
وسيجد نفسه المدرب عمراني، مجبرا على ترقية أحد لاعبي الرديف من أجل إكمال قائمة ال18، بالنظر إلى كون تعداد السنافر يضم 23 لاعبا فقط، من بينهم ثلاثة حراس مرمى وبغياب خمسة عناصر، سيضطر مدرب الشباب إلى توجيه الدعوة بنسبة كبيرة إلى بوشريحة.
وفي السياق ذاته، لا يزال مدرب الشباب في رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية، التي سيدخل بها مواجهة الساورة، خاصة على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع، أين يتجه بنسبة كبيرة إلى مواصلة الاعتماد على المدافع المحوري شحرور، الذي جربه في ودية قالمة، على الرغم من تعافي المستقدم من مولودية بجاية ياسين صالحي من الإصابة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com