الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حمّار يلتحق بالوفد غدا الاثنين


 تشكيلة الوفاق تصل القاهرة وتشرع في الأمور الجدية
وصل زوال أمس، وفد الوفاق للعاصمة المصرية القاهرة، بعد رحلة عبر  طائرة خاصة، انطلقت من مطار 8 ماي، في حدود العاشرة صباحا.
وتنتظر تشكيلة الوفاق، مواجهة صعبة هذا الثلاثاء، أمام فريق الأهلي المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، وهي المقابلة التي سيحتضنها ملعب السلام.
وحضر والي ولاية سطيف ناصر معسكري، إلى مطار 8 ماي، غير أنه لم يتمكن من الالتقاء باللاعبين، بسبب تزامن وصوله وصعودهم على متن الطائرة الخاصة، لكنه حرص على إيصال ونقل تحياته ومساندة السلطات العمومية للفريق، التي كلفت مدير الشباب والرياضة لولاية سطيف بمرافقة الوفد، بعد منحه الترخيص من وزارة الشباب والرياضة، وهذا قصد الوقوف مع الوفد خلال فترة إقامته بمصر.
وارتفع عدد  بعثة الوفاق إلى 40 فردا، مع تواجد 18 لاعبا وأعضاء الطاقمين الفني والإداري، فيما ترأس البعثة المسير حسان سنساوي، حيث كلّفه رئيس النادي حسان حمّار بالمهمة، لكون الأخير لن يتنقل سوى يوم غد الاثنين، لاستكمال صفقة توقيع عقد السبونسور مع المتعامل الهاتفي “أوريدو”.
وكان عدد من الأنصار في توديع بعثة وفاق سطيف، حيث كانت الأجواء حماسية، وتبين بأن الفريق طوى صفحة الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة القبائل لحساب الجولة السابقة من البطولة، وقد كانت مغادرة الوفد على وقع “زغاريد” النسوة بالمطار وتمنيات بالتوفيق للوفد.
وقد صرّح رئيس البعثة حسان سنساوي قبل التنقل، بأن كل الظروف ملائمة، بعد أن لقي الوفد كل التسهيلات في المطار، علاوة على وضع اللاعبين في ظروف ملائمة.
جدير بالذكر أن بعثة النسر الأسود، خلت من ممثلين عن “الفاف” وقد تم تداول معلومة ،مفادها بأنهم سيلحقون مباشرة من العاصمة إلى القاهرة.
جدير بالذكر، أن التشكيلة شرعت مباشرة بعد الوصول في الأمور الجدية، بدءا ببرمجة حصة تدريبية استرخائية، على أن يتواصل برنامج التحضيرات، وفقا لما سطر له الطاقم الفني.
إلى ذلك ضبط المدرب المغربي رشيد الطاوسي ومساعديه، برنامج تدريبي لفائدة اللاعبين غير مؤهلين قاريا، من خلال إجرائهم لحصص تدريبية يومية بسطيف، إلى غاية يوم الأربعاء، حيث يصل الفريق من القاهرة، ويندمج الجميع في حصة الاستئناف الجماعي ليوم الخميس، لكي تشرع في التحضير لمباراة مولودية وهران، التي ستصلها التشكيلة في رحلة جوية يوم السبت.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com