الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعض الركائز تذمرت من خياراته


مدرب البابية يحاول احتواء غضب «الاحتياطيين»
قال مدرب مولودية العلمة وجدي الصيد في تصريح للنصر، أنه راض عن نتيجة التعادل المحققة، في الجولة الماضية أمام رائد القبة خارج الديار، مضيفا أنه وبالرغم من تنقل فريقه إلى العاصمة بأمل العودة بالزاد كاملا، غير أنه في النهاية مقتنع بنقطة التعادل، مادام أنها سمحت لفريقه بالبقاء على مقربة من أصحاب المراتب الأولى، وصرح:» مباراة القبة، لم تكن سهلة بالنسبة لفريقي، خاصة بعد تلقي الهدف في اللحظات الأولى، لكن الأهم هو نجاح أشبالي في العودة وتعديل النتيجة عند بداية المرحلة الثانية».
 وقال المدرب السابق للنادي البنزرتي، أن طموح فريقه هو مواصلة حصد المزيد من النتائج الجيدة في الجولات الخمس المتبقية، من مرحلة الذهاب، وذلك حتى يتسنى إنهائها في مرتبة مع الثلاثة الأوائل:» الطموح الرئيسي بالنسبة لفريقي، هو إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مع الأوائل».
هذا وأكد مصدر من الطاقم الفني، أن المدرب التونسي وجدي الصيد يرغب في الأسبوع الجاري، الحديث مع اللاعبين الاحتياطيين المبعدين عن التشكيلة الأساسية في الجولات الأخيرة، وذلك لدعوتهم من أجل مواصلة العمل بجدية في الحصص التدريبية المقبلة، وتأتي هذه الخطوة المتوقعة، في ظل تعبير عدد من رفقاء جمعوني عن عدم رضاهم بالخيارات الفنية المعتمدة في آخر المباريات، وتجدر الإشارة أن التقني التونسي أبعد في لقاء رائد القبة الماضي ثلاثة عناصر أساسية وهم دلهوم وبزاز وجمعوني.
وفي سياق آخر، أبلغ الرئيس هرادة عراس السلطات المحلية، برغبته في عقد جمعية عامة استثنائية للأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية التجارية، قصد  مشاورتهم على آمل إيجاد الحلول للأزمة المالية التي يمر بها النادي، خاصة في ظل اقتراب موعد تسوية الأجور الشهرية للاعبين.
إلى ذلك، عادت مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار، واستغل الطاقم الفني الفرصة من أجل تقديم برنامج التحضيرات في الأسبوع الجاري، حيث ستتدرب المجموعة بمعدل حصة واحدة في اليوم، لغاية موعد مباراة الجولة المقبلة أمام الضيف أمل بوسعادة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com