الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرامة يباشر إجراءات فسخ عقد كاغمبيغا:إدارة السنـــــافر ترفض تقــــديم مواجهـــة القبــــائل



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني بالتشاور مع المدرب عبد القادر عمراني، ترفض تقديم مواجهة شبيبة القبائل إلى يوم الجمعة القادم، عوض السبت مثلما هي مبرمجة، بعد أن اتصل أحد مسؤولي الرابطة بالمناجير العام طارق عرامة، وأخبره بطلب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجة جميع مواجهات الرابطة المحترفة الأولى يوم الجمعة، باستثناء مباريات العاصمة، بسبب إجراء الجمعية العامة الاستثنائية للفاف يوم السبت.
كان للنصر حديث مع عرامة قال فيه:»رفضنا طلب الرابطة بتقديم مواجهة شبيبة القبائل إلى يوم الجمعة، لأنه من غير المعقول أن نلعب يوم الجمعة، في الوقت الذي برمج فيه المدرب عمراني حصة الإستئناف أمسية الغد (يقصد اليوم)، كما أننا قمنا بالحجز عبر الرحلة الجوية المتجهة نحو العاصمة صبيحة يوم الجمعة، ولا يمكننا تغيير الحجز أو إيجاد أماكن شاغرة، وهو ما جعلني بعد الحديث مع المدرب عمراني، وتوصلنا إلى قرار مفاده رفض طلب الرابطة».
على صعيد آخر، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، أكدت مصادرنا بأن المناجير العام طارق عرامة، قد باشر إجراءات فسخ عقد المهاجم سلام رحيم كاغمبيغا، بعد أن أدرجه المدرب عمراني على رأس قائمة المسرحين، الأمر الذي جعل عرامة يستدعيه أمس إلى مكتبه، للتفاوض حول فسخ العقد.
وكان المدرب عمراني، قد كلف المناجير عرامة بالبحث عن مهاجم أجنبي بمستوى جيد، على الرغم من صعوبة المأمورية، خاصة وأن جل العناصر تكون مرتبطة في فترة الانتقالات الشتوية، علما وأن المدرب عمراني تحصل على موافقة الملاك من أجل جلب لاعب أجنبي، أجرته في حدود 10 ألاف إلى 12 ألف أورو.
وفي سياق منفصل، يخضع المهاجم محمد أمين عبيد، إلى عمل خاص، حيث تدرب أمس على انفراد بمدينة الجسور المعلقة، في انتظار اندماجه اليوم مع المجموعة، على هامش حصة الإستئناف.
وكان للنصر حديث مع المهاجم عبيد، قال فيه:» تخلصت بشكل نهائي من الإصابة، التي كنت أعاني منها، أين قمت بعملية الركض، دون أن أشعر بأي آلام، وأتمنى اللحاق بلقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل، سيما وأن فريقي سيكون في أم الحاجة إلى خدماتي».
وأضاف محدثنا: »أود فقط توضيح نقطة مهمة، تكمن في كوني مركز على فريقي شباب قسنطينة، وليس لدي أي مشكلة نفسية أو شيء من هذا القبيل، وقضية انتقالي إلى الخليج طويتها وأصبحت من الماضي».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com