الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية الرابطة المحترفة الأولى - موبيلس -


دفاع تاجنانت- اتحاد بلعباس
فرصة «الدياربيتي» لتصحيح المسار
تدخل اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت اللقاء المتأخر، من الجولة الحادية عشرة أمام الضيف اتحاد بلعباس، بنية الإبقاء على النقاط كاملة في ميدان لهوى إسماعيل، حيث لن يكون هناك أي خيار أمام أشبال المدرب كمال بوهلال سوى الانتصار، وذلك لتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث الثمينة، لاسيما وأن المنافس يقبع هو الآخر في مؤخرة الترتيب، والفوز على حسابه أكثر من ضروري، لتفادي الدخول في النفق المظلم، أربع جولات فقط قبل نهاية نصف الموسم.
وسيغيب من جانب «الدياربيتي» في موعد اليوم، أربعة لاعبين بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بالحارسين بولكروش وبودبزة والظهير الأيسر ترباح وأخيرا وسط الميدان ماروسي، وهو ما اضطر الطاقم الفني إلى توجيه الدعوة لأول مرة لحارس الفريق الرديف مدور صابر، من أجل التواجد في القائمة النهائية، في حين ستعرف المواجهة عودة صانع الألعاب وناس حمزة، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباراتين الماضيتين. وسيحدث المدرب كمال بوهلال عددا من التغييرات في التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر مباراة أمام شبيبة القبائل في ميدان أول نوفمبر، حيث ينتظر الدفع بخدمات وناس وعطوش من البداية، على أمل التجسيد الأمثل للفرص الخطيرة، دون تكرار نفس الأخطاء السابقة المتمثلة في نقص فعالية المهاجمين أمام مرمى المنافسين.
وسيكون موعد اليوم خاصا، لأنه سيجرى تحت الأضواء الكاشفة لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يشجع الآلاف من «الجيش الأزرق» على التواجد بأعداد غفيرة في المدرجات، وذلك لتشجيع رفقاء الهداف عريبي كريم، على تحقيق ثالث انتصار في البطولة، ووضع حد لسلسلة النتائج المخيبة، بعد تذوق الهزيمة في المواجهتين الماضيتين، أمام كل من مولودية بجاية وشبيبة القبائل على التوالي.
وقدمت إدارة النادي برئاسة الطاهر قرعيش وعودا للاعبين، بتسوية أجرة شهرية واحدة، مباشرة عند نهاية المباراة، بعد الاستفادة من الإعانة المالية المستعجلة، التي خصصها الوالي الجديد محمد عيمر، والأكثر من ذلك فإنها وضعت اليوم، منحة خاصة حال النجاح في تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط كاملة داخل أسوار لهوى إسماعيل.          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com