الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون اليوم لاصام وديا:تربص البليدة يؤخر وسعيدون يعد بمنحة نظير السوبر



اضطر مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، لإجراء تعديل على برنامج تربص البليدة، الذي يسبق لقاء نهائي الكأس الممتازة المبرمج يوم الفاتح نوفمبر الداخل بملعب تشاكر، بعد قرار الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، والقاضي بتأجيل مباريات الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى إلى يومي الثلاثاء والأربعاء، فيما أخرت الرابطة مواجهة السنافر ومضيفه شبيبة القبائل إلى 18 نوفمبر المقبل، بسبب ارتباط الشباب بلقاء «السوبر».
حسب مصادرنا، فإن عمراني قرر تأجيل التنقل إلى البليدة، إلى يوم الاثنين أو الثلاثاء، وذلك مرتبط بإيجاد أماكن شاغرة على مستوى الرحلة الجوية المتوجهة من مطار قسنطينة إلى الجزائر العاصمة، حيث يريد التقني التلمساني، الاستفادة من حصص تدريبية إضافية بملعب الشهيد حملاوي، لضمان أحسن تحضير للقاء «المكرة»، الذي سيلعب على أرضية تشاكر المعشوشبة طبيعيا.
كما أكدت مصادرنا، بأن مباراة أشبال عمراني ومضيفه اتحاد الجزائر ستؤخر هي الأخرى بأربعة وعشرين ساعة، أين ستلعب يوم 15 نوفمبر عوض يوم 14 نوفمبر، بعد أن تقرر لعب مواجهة أبناء سوسطارة أمام ممثل الكرة السودانية في المنافسة العربية يوم 21 نوفمبر.
وعبر عمراني عن دهشته من قرار الرابطة، الذي جاء ساعات قليلة قبل موعد تنقل التشكيلة إلى مدينة تيزي وزو، حيث قال في حديثه للنصر:»ضبطنا كل الأمور، وأنهينا التحضيرات لمباراة شبيبة القبائل، لنتفاجأ بقرار الرابطة في ساعة متأخرة من ليلة الخميس، في الوقت الذي ضربت فيه موعدا للاعبين بالمطار يوم الجمعة، لسنا نعترض على قرار الرابطة، ولكن التحضير النفسي مهم لمثل هذه المواعيد».
كما تحدث عمراني عن لقاء السوبر، حيث قال:» كأس السوبر مهمة بالنسبة للجميع سواء نحن كطاقم فني أو لاعبين أو مسيرين وأنصار وحتى الملاك و السلطات المحلية، وسنحضر لها كما ينبغي، والحمد لله استعدنا خدمات جل العناصر، باستثناء عروسي، الذي عاودته الإصابة».
وفي السياق ذاته، سيكون المدافع عروسي أكبر المستفيدين من قرار الرابطة، أين سيكون لديه متسع من الوقت للحاق بلقاء السوبر، بعد أن أكدت الكشوفات التي أجراها أمسية الخميس، بأن الإصابة ليست خطيرة.
وكان والي قسنطينة عبد السميع سعيدون، قد خص تشكيلة السنافر بزيارة إلى التدريبات يوم أمس الأول، أين حرص على الرفع من معنويات اللاعبين قبيل المباراة المرتقبة أمام بلعباس، من خلال تأكيده تخصيص منحة خاصة لأشبال عمراني، في حال العودة بالكأس من مدينة الورود مثلما صرح به:»نحن نحرص دائما على مرافقة أندية الولاية، مثلما فعلنا الموسم الفارط مع شباب قسنطينة، الذي توج بالبطولة، واليوم سنواصل دعمه، لأننا لدينا ثقة مفرطة في التشكيلة والطاقم الفني وعلى رأسه المدرب عمراني وحتى المسيرين، لقد تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم بأن منحة خاصة في انتظارهم، شريطة إسعاد هذه المدينة والعودة بالكأس، وسنكون حاضرين في الملعب، ونحن بصدد تطبيق تعليمات رئيس الجمهورية، الذي يحرص على تقديم الدعم والرعاية للشباب».
وأضاف محدثنا:» سندرس مع الإدارة كيفية مساعدة الأنصار، خاصة فيما يتعلق بقضية النقل، حيث سنخصص حافلات تضمن نقل الأنصار، وهذا واجبنا، كما أننا جهزنا كل ما يتعلق بقضية تجديد أرضية الملحق، والأشغال ستنطلق به قريبا». إلى ذلك، يواجه أمسية اليوم، بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب أول نوفمبر بباتنة،  النادي الرياضي القسنطيني فريق جمعية عين مليلة وديا. وأكدت مصادرنا بأن المدرب عجالي اقترح اللعب بملعب باتنة، وهو ما وافق عليه عمراني، خاصة وأن إدارة لاصام حصلت على ترخيص من إدارة مركب أول نوفمبر المعشوشب طبيعيا، وهو ما يضع السنافر في نفس ظروف مواجهة كأس السوبر.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com