الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الجمهورية

الجولة الثالثـــة من الدور 32 من  المنافسة
صدام ناري بسطيف ومهمات متباينة لأنديــــــــــــة الشــــــــرق
تتواصل مباريات الدور 32 لمنافسة كأس الجمهورية لليوم الثالث على التوالي، والطبق المقترح عشية اليوم، يتضمن خمسة لقاءات مثيرة، تتصدرها القمة التي ستجمع وفاق سطيف وضيفه أولمبي المدية، وهي المواجهة التي تخطف أنظار المتتبعين، خاصة وأنها ستجبر أحد كبار الرابطة المحترفة الأولى، على حزم الحقائب مبكرا،
وتوديع المنافسة من أول أدوارها.
تصب الحسابات الأولية، لهذه القمة في رصيد «النسر الأسود» لكسب الرهان، والظفر بالتأشيرة التي تسمح له بمواصلة المغامرة مع «السيدة المدللة»، لأن «السطايفية» سيستفيدون من عاملي الأرض والجمهور، والمدرب العائد زكري، نجح في إعادة الهدوء تدريجيا إلى البيت، بتحسن النتائج، بالمقارنة مع ما كانت عليه في آخر أيام سابقه رشيد الطاوسي، كما أن أوضاع الضيف أولمبي المدية ليست على ما يرام، رغم أن أبناء «التيطري» متعوّدون على كبح جماح «الكبار» داخل قواعدهم، لكن منافسة الكأس تهوى الوفاق، الذي يبقى أحد أكبر الاختصاصيين، ببلوغ أدوار جد متقدمة.
إلى ذلك، فإن الولاية رقم 19، ستعرف ظهيرة اليوم، دخول ممثل آخر عنها غمار المنافسة، ويتعلق الأمر بمولودية العلمة، التي ستقوم بدورية طويلة إلى الرمشي لملاقاة الاتحاد المحلي، الناشط في قسم الهواة، ويعاني في مؤخرة الترتيب، مما يرجح كفة «البابية» للتحليق عاليا والعودة بتذكرة التأهل، بالنظر إلى التباين الصارخ في إمكانيات الفريقين، رغم استفادة الاتحاد من فرصة اللعب داخل الديار.
على صعيد آخر، سيكون نجم مقرة منشغلا برحلة البحث عن تأشيرة التأهل إلى الدور 16، وذلك عند استقبال فتح بن عبد المالك من ولاية مستغانم، في مقابلة تبدو للوهلة الأولى مجرد إجراء شكلي لأشبال المدرب عزيز عباس، بالنظر إلى «الفورمة» العالية التي يتواجد عليها «المقراوية» هذا الموسم، ورهانهم على لعب ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، فضلا عن السعي لتكرار إنجاز 2003، لما بلغ النجم المربع الذهبي، والخطوة الأولى تبدو سهلة، لأن «الفتح» ينشط في الجهوي الأول، وتواجده في هذه المحطة، كان فرصة لرئيسته زوليخة زيتوني للظهور في الساحة الوطنية.
هذا، وتتواجد مولودية باتنة أمام فرصة مواصلة المغامرة مع «السيدة الكأس»، باستفادتها من عاملي الأرض والجمهور في لقائها ضد شباب بوقيراط، الناشط في قسم ما بين الرابطات، في أول موسم له في هذه الحظيرة، سيما وأن «البوبية» ضبطت مؤشر محركها على ريتم الانتصار داخل الديار منذ بداية المشوار، في الوقت الذي تبقى فيه التأشيرة الخامسة في المزاد، ومحل صراع بين رائد عين الدفلى والتضامن السوفي، رغم أن «السوافة» تراجعوا كثيرا بعد انطلاقة موفقة.
ص / فرطــاس

برنامج المباريات
 (اليوم  14 سا)
مقرة (بوشليق):
نجم مقرة ـ فتح بن عبد المالك
( ظافري – بهلول – حيمري)    
 باتنة (1 نوفمبر):
 مولودية باتنة ـ شباب بوقيراط
( عزاز – بوعقال - غزلي)
 الرمشي (18 فيفري):
 إتحاد الرمشي ـ مولودية العلمـــة
( براهيم – بولقرينات - بعداش)  
 عين الدفلى  (خلاّل):
رائد عين الدفلى ـ التضامن السوفي
( بوترعة – هلاّل -  حلاّم)      
 سطيف (8 ماي / 18 سا):
 وفاق سطيف ـ أولمبي المدية
( بوكواسة إلياس – عبان - سليماني)                   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com