الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية بجاية آلان ميشال للنصر: عدت لإنقاذ الموب ووضعيتها لا تخيفني

باشر المدرب آلان ميشال، صبيحة أمس الأربعاء مهامه مع فريق مولودية بجاية، حيث أشرف على الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة بملعب الوحدة المغاربية، وهذا بعدما رسم سهرة الثلاثاء عودته إلى الفريق البجاوي، بإمضاء على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري .
وأكد آلان ميشال، أن عودته إلى مولودية بجاية والإشراف على عارضتها الفنية من جديد، جاءت تلبية لطلب مسيري الفريق، وفي مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة  بودياب، وبهدف إنقاذ الموب من الوضعية التي توجد فيها وقيادتها إلى ضمان البقاء في نهاية الموسم.
 وأوضح المعني في هذا السباق، أن وضعية الفريق لا تخيفه، رغم تواجده ضمن ثلاثي المؤخرة واللقاءات الصعبة التي تنظره في بقية المشوار، وكشف أنه سبق له أن خاض تجربة مماثلة مع فريقيه السابقين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، حيث عاد -على حد قوله - للإشراف عليهما من جديد ونجح في تحقيق البقاء معهما، قبل أن يعرب عن تفاؤله بقدرته على إعادة نفس الانجاز مع الموب، خاصة أن أنه يعرف الفريق بشكل جيد، بعدما أشرف عليه في بداية الموسم، كما أن التعداد عرف  استقدامات نوعية خلال  فترة الانتقالات الشتوية، التي تدعم فيها بلاعبين في المستوى وهم بوخنشوش وبوعزة وبن تيبة وعلي قشي.
 وفي رده عن سؤال يخص حاجة الفريق إلى 16 نقطة على الأقل في المباريات التسع المتبقية لضمان البقاء ومواصلة  اللعب في الرابطة المحترفة الأولى، أجاب المدرب الجديد، أنه سيعمل على تسيير هذه اللقاءات مباراة بمباراة وبعقلية حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، مشيرا في ذات السياق إلى أن المهمة تبدو غاية في الصعوبة وتتطلب تضحيات كبيرة ، خاص أن الفريق سيواجه في هذه المباريات منافسيه المباشرين على البقاء، ويتعلق الأمر بكل من دفاع تاجنانت واتحاد بلعباس وجمعية عين مليلة وشباب بلوزداد.     
 وكشف التقني الفرنسي في الأخير، أن فريقه سيدخل بداية من مساء اليوم في تربص إعدادي بمدينة البليدة، يمتد إلى غاية صبيحة الجمعة المقبل موعد تنقله إلى بشار لخوض المباراة، التي تنتظره مساء اليوم الموالي أمام شبيبة الساورة وستتخلله مبارتان وديتان.
 أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com