الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

باهمبولا تنقل في آخر لحظة وبلمختار غاضب


وفد السنافر كاد يضيع رحلة مصر ولافان متفائل بالعودة للإسكندرية
غادر وفد شباب قسنطينة ظهيرة أمس أرض الوطن باتجاه العاصمة المصرية القاهرة، تحسبا للمواجهة التي ستجمعه بالنادي الإسماعيلي، في إطار الجولة الثالثة من منافسة دوري أبطال إفريقيا، وقد عاشت أسرة «السنافر» على وقع حالة «هيستيرية» نتجت عن التعديل الطارئ الذي أدخل على مخطط السفرية، الأمر الذي أدخل الإدارة في سباق مع الزمن لترتيب الأمور، وتمكين الفريق من التنقل إلى الأراضي المصرية في الموعد المحدد.
وتفاجأ مسيرو الشباب صبيحة أمس عند وصولهم إلى مطار محمد بوضياف بإلغاء الرحلة المتجهة مباشرة إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة، ليدخل المناجير العام طارق عرامة في سلسلة من المحادثات مع مسؤولي مختلف الهيئات، بحثا عن ضمانات لنقل الفريق في الرحلة المتجهة إلى مصر، مما استوجب تدخل الرئيس المدير العام ناوري السعيد للحسم في الاشكال الذي طفا على السطح بصورة مفاجئة.
واضطر الوفد القسنطيني إلى التنقل إلى مطار رابح بيطاط بعنابة، وهناك بقي لمدة 20 دقيقة، قبل امتطاء الطائرة في رحلة جوية ثانية باتجاه مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة، ولو أن الملفت للإنتباه أن إدارة النادي كانت قد أوفدت الكاتب العام للفريق في الصباح الباكر إلى العاصمة، بغية التكفل باستكمال إجراءات الحجز الخاصة بتذاكر كامل الوفد، وهي الخطوة التي سهلت المهمة عند وصول الفريق إلى العاصمة.
إلى ذلك، فقد تفاجأ اللاعب بلمختار بقرار شطبه من القائمة المعنية بالتنقل إلى مصر، رغم أنه كان قد حضر صبيحة أمس بالمطار، بناء على قرار المدرب الذي كان يراهن على خدماته، لكن الإدارة لم تستكمل إجراءات ملفه الإداري الخاص بالحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي المصرية، وهو القرار الذي جعل بلمختار يغادر مطار محمد بوضياف في قمة الغضب، بعدما أعد العدة للتواجد مع الفريق في مقابلة النادي الاسماعيلي.
وفي سياق ذي صلة، فقد اصطدم اللاعب الفرانكو كونغولي باهامبولا باشكال إداري بمجرد وصوله إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، لأنه لم يحضر معه شهادة الإقامة، الأمر الذي حال دون السماح له بالتواجد مع الفريق ضمن قائمة المعنيين بسفرية مصر، قبل أن يتدخل مسيرو النادي، ليتم حل هذا الاشكال بعد تلقي نسخة من هذه الشهادة أرسلت بواسطة الفاكس.
هذه الاضطرابات في مخطط الرحلة، وكذا قضية بلمختار لم يكن لها تأثير كبير على معنويات المجموعة، لأن كتيبة المدرب دينيس لافان بدت جد مرتاحة بعد الاطمئنان على برنامج الرحلة الجوية باتجاه العاصمة المصرية القاهرة في موعدها المحدد، حيث طوى رحماني ورفاقه صفحة هذه المشاكل بسرعة البرق، وحصروا كامل تركيزهم في المقابلة، سعيا للعودة بنتيجة إيجابية تسمح لهم بمد خطوة عملاقة نحو الدور ربع النهائي، وقد غادرت التشكيلة القسنطينية أرض الوطن بمعنويات جد مرتفعة.
وأبدى المدرب لافان الكثير من التفاؤل بخصوص قدرة السنافر على العودة بنتيجة إيجابية من مصر، وصرح في هذا الشأن قائلا : « بعيدا عن المعطيات الميدانية، فإنني متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية، لأنني متعود على ذلك لما كنت اشرف على النادي الأسكندري وكذا فريق سموحة، وبالتالي فإنني أراهن على تكرار نفس «السيناريو» الذي حققناه في تونس ضد النادي الإفريقي، لأن عودتي إلى الأماكن التي دربت فيها سابقا تكون دوما
بنجاح».                          بورصاص . ر 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com