الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت بوغرارة للنصر: حـــــذرت أشبـــــــالي مــــن قوة المـــديـــــة خــــــارج معقلها

أكد مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، في تصريح للنصر، إن فريقه حوّل جميع اهتماماته للمباراة الصعبة، المنتظرة هذا السبت أمام الضيف أولمبي المدية في ملعب لهوى إسماعيل، بعد قرار الرابطة تأجيل لعب اللقاء المتأخر أمام شباب بلوزداد لغاية موعد لاحق، مضيفا أنه تفاجأ بقرار التأجيل، لأن فريقه كان في أتم الاستعدادات من أجل تحقيق الفوز. وقال بوغرارة :» مباشرة بعد اتخاذ الرابطة قرار تأجيل مواجهة بلوزداد، سارعنا إلى إحداث تغييرات طفيفة على برنامج العمل، حيث برمجنا مباراة تطبيقية أمام صنف الآمال».
 وتابع حديثه:» اللاعبون كانوا بحاجة إلى الابتعاد عن الضغوطات، ولم يكن أمامنا أي خيار سوى تخصيص يوم راحة، بهدف تفادي التأثر السلبي من العمل الروتيني اليومي».
وواصل المدرب السابق لشبيبة سكيكدة تصريحاته، من خلال القول إنه طلب من أشباله الاهتمام فقط بمواجهة المدية، والتي لا تقل أهمية عن مواجهة أبناء العقيبة، مادام أن المنافس يتواجد أيضا في مؤخرة الترتيب، ويمتلك نفس الطموحات المتمثلة في تفادي النزول:» أعتقد أن مواجهة المدية لا تختلف تماما عن لقاء بلوزداد، لأن فريقي مطالب باستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على حساب منافس مباشر».
كما اعترف محدثنا بصعوبة المهمة في لقاء السبت، لعدة اعتبارات أبرزها قوة الأولمبي في مباريات خارج الديار، والأكثر من ذلك فإن طموحه الرئيسي، تفادي الهزيمة في ملعب لهوى إسماعيل، وصرح:» نعلم جيدا قوة المنافس المدية خارج أسوار ملعب الإمام إلياس، بدليل النتائج الجيدة التي حققها في ملاعب المنافسين منذ بداية الموسم»، لكنه عاد للتأكيد:» رغم صعوبة المأمورية، غير أن فريقي لن يكون أمامه أي خيار سوى الفوز، من أجل المضي قدما نحو ضمان البقاء».
إلى ذلك، دعا الحارس الدولي السابق الأنصار، التواجد بقوة في مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، بهدف مساندة اللاعبين في تحقيق رابع انتصار على التوالي داخل الديار، بعد الفوز سابقا على حساب كل من نادي بارادو واتحاد العاصمة وأخيرا وفاق سطيف.
وبالعودة إلى أخبار تدريبات التشكيلة، فقد أكد المشرف الطبي خليفة أعراب، عودة صانع الألعاب وناس حمزة إلى أجواء العمل، لكن بصورة انفرادية، لغاية استعادة كامل مستواه من الجانب البدني، مشيرا أن اللاعب لن يكون معنيا بلعب مواجهة السبت، وهو نفس الأمر بالنسبة لقلب الدفاع شايب الدور، بسبب معاناته هو الآخر من إصابة على مستوى الكاحل.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com