الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس –: إثارة بالبرج وتاجنانت والوفاق في لقاء غير عادي

صدامات قوية ومواعيد مثيرة، هي الصفة المميزة لمباريات الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي تلعب اليوم السبت ست منها، في انتظار استكمال الرزنامة بإجراء المواجهتين المؤجلتين ونعني بهما قمة قسنطينة بين السنافر ومولودية الجزائر وكذا لقاء النصرية ومضيفها الصاعد الجديد جمعية عين مليلة.
ومثلما تقترح الجولة عدة أطباق جديرة بالمتابعة، ومحددة لمصير بعض الفرق مع حظيرة الكبار، فإن كوكبة المقدمة ستكون أمام محك حقيقي والبداية بلقاء المتصدر اتحاد الجزائر، الذي سيكون على موعد مع ديربي مصغر يستضيف من خلاله شبان أكاديمية بارادو أصحاب المركز الثالث، ويريده أشبال تيري فروجي لإضافة فوز جديد يحافطون به على الأقل على الفارق مع الوصيف، فيما يسعى زملاء هداف البطولة نعيجي لمواصلة المسيرة المظفرة، والإطاحة بالرائد في ملعب يعرفون معالمه جيدا، خاصة وأن الوصيف شبيبة القبائل تنتظره مهمة صعبة  بمناسبة المواجهة التقليدية، أمام وفاق سطيف المنتشي بالتأهل لنصف نهائي الكأس، بعد الريمونتادا الكبيرة أمام اتحاد عنابة.
من جهته، فإن ممثل الجنوب الكبير شبيبة الساورة، المركزة اهتمامها في الآونة الأخيرة على المنافسة الإفريقية، وتحضر لما تبقى من مشوار في دوري المجموعات، ستستغل دون شك فرصة استضافة المولودية البجاوية، لتحقيق انتصار جديد يقربها من «البوديوم»، فيما يريد الفرنسي ألان ميشال، تدشين عودته لتشكيلة يماقورايا وكذا ملعب بشار للبصم على نتيجة إيجابية، قد تكون عماد المشروع الذي قدم لأجله، والمتمثل في إنقاذ الموب من السقوط، وهو نفس طموح مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة المطالب وأشباله بتفادي فخ المدية والظفر بنقاط هذا الموعد الكفيلة بوضع «الدياربيتي» خارج مثلث السقوط.
أهلي البرج، المنتشية تشكيلته بأخر انتصار على حساب شبيبة الساورة، تنفس قليلا بعد وصول رقم زاده النقطي إلى 26، يملك اليوم فرصة ذهبية للاطمئنان أكثر على مكانته مع الكبار، حين يستضيف أبناء دزيري متذيل الترتيب اتحاد بلعباس.
آخر مواجهة في برنامج اليوم، يحتضنها ملعب أحمد زبانة بوهران وتلعب بذكريات لقاء الموسم الفارط، الذي شكل أخر مسمار دق في نعش حلم الحمراوة بخطف اللقب، بعد الهزيمة المفاجئة أمام الضيف البلوزدادي وما تبعه من عقوبات بسبب ما حدث آنذاك، كما تكون حسابات السقوط هي الرهان الأول لمنشطيها، على اعتبار أن وضعية المحليين لا تحتمل خطأ أخر، فيما يبقى أشبال المدرب عمراني مطالبون بتأكيد استفاقتهم التي منحتهم مؤخرا فرصة الخروج من منطقة الخطر، غير أن فرص النجاة تستوجب تفادي الهزيمة، والعودة بنقطة على الأقل.               كريم - ك

برنامج المقابلات
في العاصمة (بولوغين سا17): اتحاد الجزائر – نادي بارادو
(غربال وزرهوني وعارف)
في تيزي وزو (1 نوفمبر سا17:45) :  شبيبة القبائل – وفاق سطيف
(عوينة وكشيدة وعوينة)
في تاجنانت (لهوى إسماعيل سا18):    دفاع تاجنانت – أولمبي المدية
(بوكواسة لطفى وبونوة وريموش)
في البرج (20  أوت سا18): أهلي البرج – اتحاد بلعباس
(براهيمي وقوراري وعزرين)
في بشار (20أوت سا18) : شبيبة الساورة – مولودية بجاية
(سعيدي وحاج سعيد ومراوي)
في وهران (زبانة سا16) : مولودية وهران – شباب بلوزداد
(عاشوري وتامن وبن حمودة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com