السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة (2) - اتحاد بسكرة (3): وسط شكوك و اتهامات لهرادة !

في مباراة دراماتيكية من بدايتها لغاية نهايتها، نجحت تشكيلة اتحاد بسكرة في تحقيق فوز مهم، على حساب مولودية العلمة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، وسط شكوك كبيرة حول حقيقة ما جرى في هذه المباراة.
أول فرصة خطيرة، كانت من جانب المحليين في الدقيقة الثالثة، بتوزيعة مدققة من بزاز ناحية ملولي برأسية محكمة، لكن الكرة مرت فوق العارضة الأفقية، بعدها بدقيقة واحدة يعود بزاز يمرر من العمق، ناحية آيت عبد المالك، الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس خلفة، ويضع الكرة بسهولة في الشباك، مفتتحا باب التسجيل، وسط فرحة العدد القليل من الأنصار في المدرجات.
رد الاتحاد كان عند الدقيقة 15، بعد عمل فردي قاده بن عاشور، حيث مرر ناحية بوفليغة الذي توغل ومرر ناحية مساعدية، هذا الأخير لم يلحق بالكرة لوضعها في الشباك.
 وفي الدقيقة 22، أعلن الحكم بوكواسة مخالفة قريبة لصالح الفريق الزائر، يتقدم دخية لتسديدها بطريقة جيدة، يصدها بوسدر وتعود الكرة إلى بوشكريط، الذي سدد مباشرة في المرمى، معدلا النتيجة.
واستمرت محاولات «أبناء الزيبان» في هذه المرحلة، حيث عند الدقيقة 31، مساعدية يمرر ناحية بن عاشور، هذا الأخير وجها لوجه يسدد، لكن الحارس بوسدر يبعدها الكرة إلى الركنية.
وفي الأنفاس الأخيرة من هذا الشوط، خطأ فادح من حارس «البابية» بوسدر، استغله المهاجم بن عاشور، وأمام شباك شاغرة يضيف الثاني لصالح فريقه، وسط استغراب الجميع حول الطريقة، التي جاء منها الهدف الثاني.
ومباشرة بعد نهاية الشوط الأول، شتم أنصار «البابية» اللاعبين وحتى الرئيس هرادة عراس، حيث اتهم مسبقا بترتيب المباراة، ووصل الحد إلى طرد مسيري المنافس من المنصة الشرفية.
وسارع مدرب «البابية» عادل منصوري في الشوط الثاني، لإحداث التغييرات المطلوبة، من خلال إقحام بلال وبرباش، حيث ساهم هذا الثنائي في تسجيل هدف التعادل، وكان ذلك عند الدقيقة 77 عندما قدم بلال تمريرة حاسمة لبرباش، الذي لم يجد صعوبة وضع الكرة في الشباك.
الدقائق المتبقية، كانت مفتوحة على جميع الاحتمالات، مع سيطرة خفيفة من جانب المحليين، لكن الذي حدث هو نجاح بن عاشور من جانب اتحاد بسكرة، في توقيع الهدف الثالث لفريقه، بعد خروج خاطئ من جديد للحارس بوسدر، ووسط غضب كبير من قبل الأنصار، في المقابل فقد حافظ انباء الزيبان بهذا الفوز على حظوظهم في الصعود.
للإشارة، فقد طرد الحكم بوكواسة مدرب الحراس مهري، بسبب عدم احترامه المساحة القانونية لتوجيه اللاعبين، كما أكملت «البابية» اللقاء بعشرة لاعبين، بعد الخروج الاضطراري للمهاجم برباش بسبب معاناته من الإصابة.                  أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com