الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مفاجآت في قائمة المسرحين ونحو بقاء بلمختار: أوامر بترشيد النفقات وتدابير جديدة لصرف ميزانية الموسم


علمت النصر، من مصادرها الموثوقة بأن أعضاء مجلس إدارة شركة النادي، يريدون بقاء المهاجم أمين بلمختار الموسم القادم، سيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي، كما أنهم يعتبرونه من بين العناصر التي تعرضت للتهميش من طرف الطاقم الفني، ولم ينل كامل فرصته، وتحوّل من نجم الميركاتو الصائفة الماضية، إلى لاعب لا توجه له الدعوة.
حسب مصادرنا، فإن رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، تحدث مع المناجير عرامة في الموضوع، أين طلب منه التطرق إلى قضية بلمختار مع المدرب دينيس لافان، سيما وأن الشروع في تسوية مشكلة اللاعبين المسرحين سينطلق بدءا من اليوم، عقب فسخ عقد المهاجم أرونا دانغ فقط، في انتظار البقية، على اعتبار أن التقني الفرنسي صرح من قبل، بأنه أدرج اسم ستة لاعبين ممن لم يقدموا ما كان منتظرا منهم.
وكما اعتادت عليه كل الفرق، فقليل المشاركة خارج التعداد وهو ما يحدث مع الشباب، فبعد مغادرة بعض اللاعبين في صورة الحارس رحماني، فإن بقية العناصر ستشرع في الحضور بعد عيد الفطر المبارك، لفسخ العقد بالتراضي والمغادرة.
ومن المرتقب أن تعرف قائمة المسرحين بعض التغييرات، حيث سيقوم المسيرون بالاتصال هاتفيا بالعناصر المعنية بالتسريح بدءا من اليوم، سيما اللاعبين الذين يوجدون في نهاية عقودهم، وأما العناصر المرتبطة، فسيتم استدعاؤها إلى مقر الفريق من أجل إتمام الإجراءات، في انتظار المرور لعميلة التوقيعات، مثلما أكده عرامة للنصر في عدد أمس، أين أشار إلى انطلاق العملية خلال 48 ساعة القادمة، ويتوقع أن تعرف قائمة المغادرين بعض المفاجآت.
إلى ذلك، يصر الملاك على تغيير العديد من الأمور على مستوى الفريق بداية من الموسم القادم، بما في ذلك طريقة توزيع الميزانية الخاصة بالشباب، سيما وأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي، يصر على تجهيز مركز التكوين، الذي حسبه سيجسد على أرض الواقع بعد ثلاث سنوات من الآن.
وحسب مصادر من داخل بيت الشباب، فإن الملاك قرروا تغيير طريقة تقسيم الميزانية بداية من الموسم القادم، وهو ما تقرر خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، المنعقد بمقر الفريق على هامش الجمعية العامة، أين تم اتخاذ عديد القرارات.
وفي السياق ذاته، فإن الملاك، أكدوا من قبل بأن الغلاف المالي الخاص بمشروع مركز التكوين جاهز، كما أن من بين القرارات المتخذة أيضا هو تخصيص قيمة مالية من الميزانية الخاصة بالموسم الجديد، نحو تشييد مركز التكوين، مع ضرورة ترشيد النفقات.
وفي سياق منفصل، فإن اللاعبين الجدد سيكونون معنيين بإجراء كشوفات معمقة يوم 30 جوان، لدى طبيب مختص في طب العظام، حيث أن الطاقم الفني لا يريد تكرار نفس سيناريو الميركاتو الماضي، وحتى الذي قبله مع صفقة المدافع الأيمن مختار بلخيثر، الذي وقع على العقد، قبل أن يتراجع المدرب السابق عبد القادر عمراني عن فكرة التعاقد معه، علما وأن فترة التحضيرات تنطلق يوم الفاتح جويلية المقبل، على أن يتربص أبناء مدينة الجسور المعلقة بمركب حمام بورقيبة، بدءا من الرابع جويلية وإلى غاية الرابع عشر من ذات الشهر.
غضب من اتهامات ترتيب لقاء سوسطارة
أبدى لاعبو الشباب امتعاضهم من الحملات التي تعرضوا لها، وآخرها الفيديو الذي نشره أحد المناصرين من غرب البلاد، واتهم خمسة عناصر بترتيب المباراة لصالح اتحاد الجزائر، وهو ما اعتبره أشبال لافان مساس بكرامتهم، مثلما صرح به بلجيلالي للنصر:” طيلة مشواري الكروي، لم أشارك في مباراة مرتبة، وربي يهدي ما خلق، لا أخفي عليكم تأثرت كثيرا بالكلام الذي يقال هنا وهناك، ولكن هناك رب كريم وقادر على كل شيء”.
 من جهته بلخير، رغم أنه لم يشارك في مباراة سوسطارة، إلا أنه دافع عن زملائه، حيث قال:” ما يحدث معنا غير مقبول، وخاصة الاتهامات الباطلة التي طالت زملائي، وأنا مستعد لتحدي أي كان، لأن ثقتي كبيرة في زملائي والحمد لله كل العناصر “أولاد عائلة””.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com