الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوخدنة يُنصب وتربص تونس يؤجل: السنافر يستأنفون في حضور 5 لاعبين فقط !


سجل حوالي 13 لاعبا فقط، حضورهم في أول حصة لتشكيلة النادي الرياضي القسنطيني تحسبا للموسم المقبل،
 وحضر الحصة التي جرت صبيحة أمس بغابة البعراوية، 8 لاعبين من تشكيلة الأواسط إلى جانب 5 عناصر فقط من الأكابر، وهو ما أثار غضب المدرب دينيس لافان، سيما وأن لاعبي الشباب كانوا يرتدون بذلات مختلفة، في ظل عدم وصول العتاد الخاص بالتدريب من طرف ممول الفريق بالألبسة، رغم «الطلبية» التي تقدمت بها الإدارة، ما قد يجعل المسيرين يغيرون وجهتهم، إلى شركة ألبسة رياضية أخرى.
وخضع الخماسي الحاضر من الأكابر، ويتعلق الأمر بكل من عصماني والعمري وباهمبولا وشحرور، إلى جانب الوافد الجديد أمقران إلى كشوف طبية معمقة، قبل إجرائهم الحصة التدريبية عشية أمس، في انتظار مرور وسط الميدان فؤاد حداد، عبر الفحوص الطبية اليوم بعد التحاقه، بعد أن ضيع موعد صبيحة أمس بسبب ارتباطات عائلية.
وفي السياق ذاته، من المنتظر أن يحل اليوم المدافع نصر الدين زعلاني، بمدينة الجسور المعلقة اليوم أو غدا على أقصى تقدير، من أجل مباشرة التحضير مع التشكيلة، خاصة وأن الطاقم الفني يضعه ضمن مخططاته تحسبا للموسم الكروي الجديد، لكن ابن مدينة قالمة ينتظر تسوية مشكلة مستحقاته العالقة.
إلى ذلك، قرر لافان تأجيل التربص التحضيري الأول، الذي كان مقررا انطلاقه بداية من الغد بمركب حمام بورقيبة بتونس، بسبب تأخر التحاق اللاعبين، حيث باشرت التشكيلة تحضيراتها للموسم الجديد في حضور 5 لاعبين فقط من فئة الأكابر، الأمر الذي جعل التقني الفرنسي يؤخر موعد انطلاق التربص إلى غاية يوم الأحد القادم 7 جويلية، على أن ينتهي يوم 15 من ذات الشهر.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب لافان يشترط إجراء مباراتين وديتين خلال تربص حمام بورقيبة، حيث طلب من المسيرين تكثيف اتصالاتهم من أجل معرفة الأندية، التي ستكون حاضرة بذات المركب أو بأماكن قريبة من أجل التباري معها وديا.
وفي السياق ذاته، فقد قدم المدرب دينيس لافان للمسيرين مقترحا من أجل برمجة تربص ثاني بتركيا، في مركز تدريب سبق له وأن تربص فيه مع أحد الأندية السعودية، كما أن صاحب الوكالة السياحية، الذي قدم هذا العرض للتقني الفرنسي، تعهد ببرمجة أربع مباريات ودية في المستوى.
وكان للنصر حديث مع المدرب لافان على هامش الحصة التدريبية قال فيه:» أنتظر اكتمال التعداد من أجل المرور إلى العمل الجدي، قبل التوجه في تربص تحضيري، وأما بخصوص عملية الاستقدامات فقد طلبت تدعيمات على مستوى كل الخطوط».
على صعيد آخر، كان الموعد أمس مع قدوم رئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، الذي نصب المناجير العام الجديد عدلان بوخدنة، قبل عقد جلسة عمل رفقة المدرب لافان بمقر الفريق.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com