الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بداية موفقة لخضراء الزيبان: لكناوي:دافعنا عن شرف الاتحاد رغم عدم تلقي المستحقات


أكد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن فريقه حقق فوزا مهما للغاية على حساب ضيفه نادي بارادو، في افتتاح الموسم الجديد، رغم مشكل المستحقات العالقة الذي كاد يتسبب في مقاطعة بعض اللاعبين للمباراة التي أقيمت بملعب العالية.
قال لكناوي خلال التصريحات التي أدلى بها بعد صافرة النهاية: «لاعبو الاتحاد لعبوا بروح عالية، رغم عدم تلقيهم مستحقاتهم، وهذا مؤشر إيجابي يؤكد أن الهدف الأول بالنسبة لنا يبقى الدفاع عن شرف النادي، الفريق يعمل كمجموعة متناغمة، واعتقد أننا حققنا ما كنا نصبو إليه في الفترة التحضيرية».
وفي النهاية أثنى لكناوي على إدارة فريقه، بعد نجاحها في تأهيل اللاعبين الجدد رغم مشكلة المستحقات العالقة.
هذا، وحقق إتحاد بسكرة أول أمس ﻓﻮﺯﺍ مهما ﻋﻠﻰ حساب ضيفه بارادو بنتيجة هدف ﺩﻭﻥ رد أكد به انطلاقته الجيدة في الموسم الجديد.
بداية اللقاء تميزت بدخول المحليين مباشرة في صلب الموضوع، وأبانوا عن نواياهم في الظفر بنقاط اللقاء، وكانوا السباقين في تهديد مرمى الضيوف عن طريق  بن عاشور وبناي ومساعدية، الذي كاد في(د01) يفتتح التهديف لولا التدخل الموفق لموالي، بعدها تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية للأتليتيك الذين حاول لاعبوه في(د03 ) وعن طريق غراب تسجيل هدف السبق، لكن التفاف المحليين حول حارسهم حال دون ذلك، وجاء أول رد لهم في (د07) عن طريق بناي بعد تمريرة من دخية، لكن التدخل الموفق للحارس موساوي أحبط المحاولة.
بعدها رفع المحليون من نسق اللعب، رغبة منهم في توقيع الهدف الأول وبحلول (د11)، وعلى إثر مخالفة منفذة بإحكام من دخية مساعدية ينجح في هز شباك موساوي، هدف فجر فرحة الأنصار وحرر لاعبي الإتحاد.
رد الزوار جاء قويا، حيث فوت قناوي على فريقه إمكانية تعديل النتيجة في(17) بعد أن جانبت كرته القائم، ليرد البساكرة في (د21) عن طريق مساعدية الذي لم يستغل تواجده في وضع مناسب.
تراجع المحليين بعدها منح الأفضلية للزوار، الذين كثفوا من هجماتهم بعد السيطرة على وسط الميدان وفي (د 30) كاد قناوي أن يخادع الدفاع البسكري، لكن التدخل الموفق لعادل لخذاري حرمه من الوصول لشباك الحارس بوسدر.
قبل أن تنخفض وتيرة اللعب إلى غاية (د 39)، حيث كاد مساعدية أن يضاعف النتيجة، لولا يقظة الحارس موساوي الذي حاول رفاقه مرارا، لكن غياب الفعالية ويقظة دفاع المحليين حال دون ترجمة عديد الفرص، ليعلن الحكم نهاية المرحلة الأولى بتفوق أشبال لكناوي .
الشوط الثاني عرف انتعاشا، خاصة من قبل الزوار الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم، حيث كاد زرقان (د47) يوقع هدف التعديل، بعد أن علت كرته العارضة رد المحليين جاء قويا (د51) عن طريق بناي وبن عاشور وكرة هذا الأخير تجانب القائم الأيمن وبعده مساعدية (د54) عن طريق رأسية قوية، لكن موساوي في المكان المناسب.
 الزوار حاولوا الرد عن طريق الهجمات المرتدة، لكن صلابة الدفاع البسكري حالت دون ذلك، وبمرور الوقت أتيحت لرفقاء بوشينة عدة فرص، لكن التسرع وغياب التركيز جعلها لا تشكل خطرا على مرمى الحارس بوسدر، وبالمقابل كاد الهجوم البسكري في مناسبتين (د78 و80) يضاعف النتيجة لتعرف بقية الدقائق محاولة العاصميين العودة بشتى الطرق، إلا أن محاولاتهم لم تشكل خطرا على أشبال لكناوي، لينتهي بعدها اللقاء بفوز مستحق للاتحاد أكد به بدايته الموفقة.
ع. بوسنة     

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com