الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي: خسرنا لأننا لعبنا بطريقة عشوائية


أكد مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن التعثر المسجل أمام اتحاد بلعباس سهرة الثلاثاء، لن يؤثر سلبا على مشوار فريقه في قادم جولات البطولة، مشددا على ضرورة المحافظة على أعلى درجات التركيز، لتحقيق أفضل النتائج في قادم المواعيد.
وبرر التقني العنابي هزيمة فريقه بغياب التركيز لدى لاعبيه، الذين تأثروا معنويا عقب تلقيهم هدفين مفاجئين، ما جعلهم لم يظهروا بمستواهم المعهود، خاصة في المرحلة الأولى من اللقاء، ولم يقدموا ما كان منتظرا منهم من أجل العودة في النتيجة، في ظل اعتمادهم على الكرات الطويلة.لكناوي، الذي تأسف كثيرا لهزيمة فريقه، كونه كان يراهن على هذه المواجهة للحفاظ على دينامكية النتائج الايجابية، المسجلة داخل الديار ومواصلة تسلق سلم الترتيب، أقر بالمقابل أن أداء أشباله كان عشوائيا  بعدما ارتكبوا عدة أخطاء كلفتهم الكثير، ومن دون حتى رد فعل ايجابي من أجل العودة في النتيجة، في وقت كان المنافس كما أتبع حديثه أكثر إرادة وإصرار، الأمر الذي مكنه من الظفر بالنقاط الثلاث.ومن جهة أخرى، أكد التقني العنابي أن ابتعاد فريقه عن المنافسة الرسمية لمدة قاربت الشهر، أثر سلبا على أداء أشباله وساهم بنسبة كبيرة في هزيمة أمس الأول، رغم خوضهم لبعض المباريات الودية .وفي ذات السياق، قال نذير لكناوي إن الهزيمة دفعته إلى مطالبة لاعبيه بالانضباط أكثر فوق أرضية الميدان، بعد أن كشفت المباراة عن بعض الهفوات التي تستدعي التدارك، من خلال مواصلة العمل الجدي، خاصة وأن الاتحاد تنتظره عدة تحديات وأكد في تصريحات اعلامية  أن عملا نفسيا مازال في انتظاره، لإخراج خضراء الزيبان من انعكاسات التعثر.
وختم لكناوي حديثه بالتأكيد، على أن لاعبيه مطالبون بطي صفحة هزيمة بلعباس، والتفكير بجد في لقاء الجولة المقبلة أمام وفاق سطيف من خلال التحضير الجيد له، مطمئنا الأنصار بأن فريقهم لديه كل الإمكانات والفرص، التي تسمح له بالتعويض في الجولات القادمة، بداية من موعد هذا السبت أمام الوفاق السطايفي.                   
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com