الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مطعم النادي يغلق والإدارة تتحدث عن منحة مغرية: زبيــري يرفــع عــدد غيابــات "البابيــة" في مــوعد السبــت


تعقد اليوم، إدارة مولودية العلمة اجتماعا مع اللاعبين، بمناسبة الحصة التدريبية الأخيرة التي تجرى في داخل الديار، قبل التوجه بداية من يوم الغد الجمعة، إلى بلدية تيشي بولاية بجاية، تحسبا للمواجهة المنتظرة هذا السبت أمام الفريق المحلي المولودية المحلية، ضمن الجولة السادسة من الرابطة الثانية.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن المسيرين سيكشفون عن تخصيص منحة مغرية جدا، حال النجاح في تحقيق الفوز غدا أمام «الموب»، حيث ينتظر أن تبلغ القيمة ثمانية ملايين سنتيم على الأقل، خاصة وأن الإدارة تبحث عن أول انتصار في بطولة الموسم الجاري.
وقالت مصادر من داخل الفريق، إن المسيرين سيبلغون رفقاء القائد نسيم بن خوجة، بموعد تسوية الأجور المتأخرة، بعد اقتراب الاستفادة من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية، في صورة البلدية والولاية، بقيمة إجمالية تفوق أربعة ملايير سنتيم.
 وتجدر الإشارة أن لاعبي «البابية» لم يحصلوا على أي أجرة شهرية منذ بداية الموسم، واكتفت الإدارة بتقديم قيمة قدرها عشرة ملايين سنتيم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتأكد غياب وسط الميدان الدفاعي زبيري عن لعب لقاء «الموب»، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الركبة، في آخر حصة تدريبية بميدان حي جرمان، وهو ما استدعى مغادرته أرضية الميدان، حيث رفع عدد الغيابات إلى ثلاثة باحتساب المهاجمين كفي ومعنصر.
كما لن يكون صانع الألعاب بن زكري معنيا أيضا بالمشاركة، بسبب حصوله على إنذار احتجاج، عند مشاركته في آخر لقاء لصنف الآمال، وبالتالي فإن المدرب صحراوي، لن يضع اسمه في القائمة النهائية المعنية بالتنقل إلى «عاصمة الحماديين».
في سياق منفصل، عمد القائمون على مطعم النادي لغلقه في وجه اللاعبين والمدربين، بسبب غياب الأموال التي تسمح باقتناء المواد الغذائية، الكافية من اللحوم البيضاء والحمراء والخضر والفواكه، حيث طالبوا الإدارة بضرورة تسديد مستحقات المتعاملين، ممن تولوا مهمة توريد السلع، لكن وبسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، فإن الرئيس كراوشي وبقية طاقمه المسير، اتفقوا مع مطعم خاص على تقديم الوجبات لصالح اللاعبين، لغاية إعادة فتح المطعم من جديد.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com