الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صاحبي جاهز ويونس يعود: مدرب تاجنانت يسترجع لاعبيه تباعا


أكد الطاقم الفني لدفاع تاجنانت أنه تلقى الضوء الأخضر من قبل طبيب النادي، حول الدفع بخدمات المهاجم صليح صاحبي، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام أمل الأربعاء، بعد التأكد من تعافيه النهائي من الإصابة، التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، منذ لقاء وداد تلمسان في الجولة ما قبل الأخيرة.
وينتظر الاعتماد على المهاجم السابق لاتحاد عنابة أساسيا، خاصة بعد تألقه الكبير في المواعيد الماضية، ومساهمته الفعالة في قيادة دفاع تاجنانت نحو أفضل النتائج الايجابية.
وفي نفس السياق، عرفت حصة الاستئناف الأخيرة مشاركة الحارس محمد يونس رضا، هذا الأخير قلص من مدة الراحة التي استفاد منها، بعد الإصابة الخطيرة، التي تعرض لها في لقاء الجولة الثانية أمام مولودية بجاية.
 وسجل الحارس محمد يونس تواجده بميدان لهوى إسماعيل، وتحدث مع طبيب النادي، حيث أكد له أنه يشعر بحالة تحسن كبيرة، ما سمح له بالحصول على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى التدريبات، لكن بصورة انفرادية، دون الاندماج في التمارين الجماعية.
وتجرى حاليا التدريبات، في ظل غياب أربعة لاعبين بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من كاباري وفوضيل وقحة ومعلم.
وأكد المدرب منير زغدود في تصريح للنصر، أنه يعتبر الهزيمة المسجلة أمام أولمبي المدية «عادية»، خاصة وأن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب، خاصة في المرحلة الأولى، عندما سمح للمحليين السيطرة بالطول والعرض، قبل أن يتحسن الأداء في المرحلة الثانية، لكن ذلك لم ينعكس إيجابا، بدليل نجاح أصحاب الأرض من التسجيل في مناسبتين، مضيفا أن التفكير الآن، سينصب فقط حول اللقاء المقبل أمام أمل الأربعاء، من أجل تحقيق رابع انتصار على التوالي في ميدان لهوى إسماعيل، وتأكيد قوة «الدياربيتي»  في مواعيد داخل الديار.
في سياق منفصل، لم يسجل الرئيس قرعيش الطاهر تواجده في الحصص التدريبية الأخيرة، وحسب مصادر مقربة من الرجل فإنه يعاني من المرض، منذ عودته لأرض الوطن قادما من تونس، بعد الزيارة الجديدة التي قادته نحو مقر الترجي التونسي، من أجل معرفة سبب التأخر في الاستفادة من الدفعة الثالثة، من قيمة تحويل اللاعب السابق بلال بن ساحة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com