الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد قرار الرابطة بتأجيل "الديربي" البجاوي : "المــوب" مرتــاحـــة للقـــرار وأســـرة الشبيبــة مستــاءة


استجابت الرابطة المحترفة، في نهاية المطاف لطلب السلطات المحلية لولاية بجاية، حيث قررت سهرة أول أمس، بصفة رسمية تأجيل اللقاء المحلي، الذي كان من المقرر أن يجمع أمسية اليوم المولودية والشبيبة المحليتين، برسم الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية إلى موعد لاحق، لدواع أمينة مثلما أعلنت عنه هيئة مدوار عبر موقعها الرسمي.
واختلف موقف الفريقين البجاويين، بخصوص تأجيل لقاء اليوم، فأسرة مولودية بجاية، ارتاحت كثيرا لهذا القرار، لأنه يجنب فريقها من لعب الديربي، بتشكيلة مبتورة من ستة لاعبين أساسيين بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها، كما أن التأجيل سيسمح للمدرب الجديد عبد الكريم لطرش، بالتعرف أكثر على تعداد الفريق وتحضيره كما ينبغي تحسبا للقاءات القادمة، وفي مقدمتها ذات اللقاء الذي ينتظر أن يبرمج حسب المعلومات الأولية التي بحوزة النصر، خلال شهر نوفمبر المقبل.
في حين، استاءت أسرة شبيبة بجاية كثيرا لقرار التأجيل، لأنها ترى أن هذا الأمر لا يخدم فريقها، مثلما صرح به المدرب معز بوعكاز:"تأجيل الديربي لا يساعد الشبيبة لأنه سيبقيها من جديد دون منافسة، ويجعلها أمام مشوار ماراطوني في الجولات القادمة، لأن لديها مباراة متأخرة أمام اتحاد الحراش، كما أن الفريق كان جاهزا للعب يوم السبت بعد التحضير الجيد، الذي قام به طيلة الأسبوع، رغم بعض الغيابات التي كان سيعرفها التعداد."
 هذا، ومنح المدرب بوعكاز بعد صدور قرار تأجيل "الديربي" البجاوي لاعبيه يوم راحة،  وضرب لهم موعدا لمساء اليوم لاستئناف التدريبات، والشروع في تحضير مباراة الجولة التاسعة من البطولة، المرتقبة الخميس المقبل، بملعب الوحدة المغاربية أمام جمعية الخروب، وهي المواجهة التي سيلعبها الفريق البجاوي، منقوصا من خدمات ثلاثة لاعبين، وهم المدافعين المحوريين ناصر مادور ومعمر يوسف المرتبطين بالمنتخب الوطني العسكري، الذي يستعد  للتنقل إلى جمهورية  الصين للمشاركة في الألعاب، وكذا المهاجم سيف الدين خزري المعاقب بمباراتين نافذتين، جراء الطرد الذي تعرض  له في  لقاء اتحاد عنابة.
 أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com