الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب «لاصام» عز الدين آيت جودي للنصر: مطالب اللاعبين مشروعة وهذا ما قد يجنيه علينا الإضراب


• الأزمة المالية تهدد مستقبلنا              • بلوزداد لا تخيفنا و"البوديوم" هدفنا
يرى مدرب جمعية عين مليلة عز الدين آيت جودي، أن مطالب اللاعبين الذين دخلوا في إضراب، بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم العالقة مشروعة، مضيفا خلال حواره مع النصر، بأنه يخشى من تأثيرات الغياب عن التدريبات لثلاثة أيام، خاصة وأن الفريق تنتظره مأمورية جد صعبة، أمام الرائد شباب بلوزداد.
• التشكيلة دخلت في إضراب منذ عدة أيام، بسبب عدم تلقيها المستحقات العالقة، كيف تعلق على هذه القضية؟
تود الصراحة هذا الأمر كان متوقعا، بالنظر إلى الظروف المادية الصعبة للفريق، حيث لم يتلق اللاعبون مستحقاتهم سواء تعلق الأمر بالرواتب أو حتى المنح، وبالتالي وجدوا أنفسهم مضطرين لاتخاذ هذه الخطوة، بعد الفرص الكثيرة التي منحوها للإدارة، ولو أنني متفهم لموقف المسؤولين، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تتخبط فيها «لاصام» منذ الموسم الماضي، والتي كادت أن تتسبب في سقوطنا إلى الرابطة المحترفة الثانية.
• تبدو داعما لمطالب اللاعبين، أليس كذلك ؟
بطبيعة الحال، مطالب اللاعبين مشروعة، على اعتبار أنهم ملوا من الوعود المتكررة، كما أن حاجتهم للتحفيز ضرورية من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي يبصمون عليها، في انتظار إيجاد مخرج لهذه القضية التي أرقت الجميع، خاصة أعضاء الطاقم الفني، على اعتبار أنه تنتظرنا خرجة جد صعبة السبت القادم، عندما نواجه المتصدر شباب بلوزداد، في مباراة نأمل من خلالها في العودة بنتيجة ايجابية، تعزز فرصنا في إنهاء مرحلة الذهاب فوق «البوديوم»، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة.
• ألا تخشى من مخلفات الإضراب ؟
أجل، عدم تدربنا لثلاثة أيام كاملة، قد يؤثر على استعداد وجاهزية اللاعبين، حتى ولو أنهم كانوا يتدربون على انفراد، على العموم الحمد لله عناصر التشكيلة أوقفوا الاحتجاج الأحد، وعاد الجميع لأجواء التدريبات، وكلهم عزم على تخطي كافة العقبات، في انتظار أن تفي الإدارة بالوعود التي قطعتها للاعبين، الذين هم بحاجة إلى الحصول على المنح على أقصى تقدير، من أجل المواصلة بكل جدية.
• كيف ترى مباراة بلوزداد القادمة؟
تمنيت لو لم نواجه رائد ترتيب الرابطة المحترفة الأولى في مثل هذه الظروف، خاصة وأن بلوزداد تقدم في كرة جميلة هذا الموسم، وما حققته من نتائج لم يأت من محض الصدفة، ولكن كلنا عزم على أن نكون في الموعد، ونحقق نتيجة ايجابية من شأنها أن تؤكد مستوانا الجيد هذا الموسم، على أمل أن ننهي مرحلة الذهاب في مرتبة مريحة، ستسهل علينا الأمور في مرحلة الإياب.
• هل كافة العناصر جاهزة للموعد القادم ؟
الحديث عن هذا مؤجل، ولو أن كافة الأسماء تبدو جاهزة لموعد الجولة القادمة، خاصة بعد استعادة خدمات بعض المصابين على غرار الطيب ودمان وكذا الحارس حاجي، الذي غاب لفترة طويلة بسبب إصابة على مستوى الكتف.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
هناك أمور يتوجب على المسؤولين إيجاد حلول لها، إذا ما أردنا الحفاظ على ديناميكية النتائج الايجابية، كما وجب الحذر من الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق، لأنها قد ترمي به لما لا يحمد عقباه. على السلطات المحلية أن تقف إلى جانب الممثل الوحيد لولاية أم البواقي في قسم الكبار، كما على رجال الأعمال الالتفاف حول «لاصام»، التي لا يجب أن تعود من أين أتت، لأن السقوط قد يجبرها على البقاء لسنوات طويلة بعيدة عن دوري الأضواء.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com