الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شركة "لاصام" مليك عمراني للنصر: لو نجد مخرجا للأزمة المالية سننافس على “البوديوم”


• لم نتأثر بالإضراب وضيعنا نقطتين أمام الرائد !
يرى رئيس الشركة الاحترافية لجمعية عين مليلة مليك عمراني، أن فريقه قادر على افتكاك إحدى المراتب المؤهلة إلى المسابقات القارية، في حال نجحت الإدارة الحالية في إيجاد مخرج للأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق منذ عدة أشهر، مضيفا في حواره مع النصر، بأن التشكيلة فاجأتهم بمستواها الرائع في مباراة بلوزداد التي جانبوا فيها الفوز في آخر الدقائق.
• عدتم بنتيجة ايجابية من العاصمة عند مواجهتكم لرائد الرابطة الأولى شباب بلوزداد، ما تعليقك ؟
تود الصراحة، لم نكن نتوقع أن نعود بالتعادل من العاصمة، في ظل ما عانيناه مؤخرا، بعد دخول اللاعبين في إضراب، بسبب المستحقات العالقة، ولكن بمجرد انطلاق اللقاء لاحظنا وجهنا قويا من عناصرنا التي كانت السباقة للتسجيل، وكانت الأقرب للفوز بالنقاط الثلاث، لولا بعض القرارات التحكيمية الخاطئة التي صبت في مجملها في صالح الضيوف الذي عدلوا النتيجة في آخر الدقائق.
• تبدو غير راض بنتيجة التعادل أم ماذا ؟
لا أبدا، كل الشكر للاعبين وأعضاء الطاقم الفني، حيث تحدوا كافة الظروف الصعبة، ونجحوا في فرض التعادل على رائد الرابطة الأولى، وكانوا الأقرب للفوز، لولا التحيز التحكيمي كما سبق أن قلت لكم، لقد أثبتنا امتلاكنا لفريق جيد يحسن التفاوض بملاعب العاصمة، بدليل نتائجنا أمام مولودية الجزائر ونصر حسين داي، في انتظار التأكيد في قادم المناسبات.
• ما رأيك في العمل المقدم من طرف آيت جودي ؟
حتى نعطي كل ذي حق حقه، آيت جودي وراء النتائج الجيدة هذا الموسم، حيث عرف كيف يسير هذه المجموعة، كما شكل فريقا قادرا على قول كلمته، ولو ننجح في إيجاد مخرج للأزمة المالية الخانقة التي نعاني منها منذ عدة أشهر، أنا متأكد بأننا قادرون على إنهاء الموسم فوق «البوديوم» والتأهل لإحدى المسابقات الخارجية، ولو أن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه.
• أنتم مطالبون بإيجاد حلول مستعجلة للأزمة المالية، أليس كذلك ؟
نتفهم خرجة اللاعبين بالدخول في إضراب، كونهم يأملون في الحصول على جزء من مستحقاتهم العالقة، لقد وعدناهم بصرف بعض المنح عن قريب، وإنشاء الله سنكون عند كلمتنا، في انتظار نقل انشغالاتنا مجددا للسلطات المحلية المطالبة بتقديم يد العون للمثل الوحيد لولاية أم البواقي في الرابطة الأولى.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
لاعبونا يستحقون كافة التقدير على المجهودات الجبارة المبذولة لحد الآن، كما نشيد بمدربنا الذي فاجأ عمراني في لقاء أمس الأول، بعد إصابة بوحكاك وزياد بإشراك مهاجمين، وهو ما أخلط حسابات الطاقم الفني لبلوزداد، وجعله يعاني كثيرا قبل إيجاد الحلول الناجعة لمعادلة النتيجة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com