الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عماري و كناش يوقعان لجمعية الخروب وعايش يسرح لحمراوة


تدعمت أمس جمعية الخروب بلاعبين جديدين، ويتعلق الأمر بكل من مدافعي حمراء عنابة عماري وكناش، حيث وقعا أمس على عقدهما لمدة سنتين، في الوقت الذي قررت فيه إدارة لايسكا تسريح المدافع عايش لفريق مولودية وهران، الأخيرة التي كانت قد طلبت في وقت سابق خدماته، غير أن الطاقم الفني اعترض على ذلك لحاجة الفريق لخدماته، غير أن المبلغ الذي اقترحته إدارة حمراوة والذي يتعدى 200 مليون سنتيم، حسب ما علم من مصدر من داخل الفريق، سيعبد طريق رحيل المدافع عن لايسكا، التي ستستفيد بدورها من قيمة تحويله.
إلى ذلك تواصل لجنة الاستقدمات عملها، من خلال الاجتماع بصفة دائمة بمقر النادي لدراسة أسماء اللاعبين المقترحين من مناجرة.
وفي هذا الصدد علم من مصدر من داخل الفريق، بأن أحد المناجرة اقترح مهاجم  أمل بوسعادة مرشيشي الذي يعد من هدافي الرابطة المحترفة الثانية، في الوقت الذي يدور حديث عن عودة المهاجم العلمي دوادي،  هذا الأخير الذي يوجد محل اهتمام عدة أندية منها مولودية قسنطينة، و اتحاد بلعباس، غير أن ارتباطه بعقد مع فريقه مولودية سعيدة قد يعقد نوعا ما من عودته إلى بيت لايسكا الذي يعرفه جيدا.
إلى ذلك مازالت إدارة الرئيس عيساني لم تفصح بعد عن قائمة المسرحين التي تبقى بدورها مرتبطة بقائمة المنتدبين، بعد أن وجدت الإدارة صعوبات كبيرة في استقطاب اللاعبين المستهدفين بسبب نقص السيولة المالية في الأيام الماضية و ما هو متوفر من لاعبين لا يمكن لها أن تقدم لهم الأجور التي يطلبونها خاصة و أنها فضلت مرة أخرى  تحديد سقف معين للأجور وهو الأمر الذي حد من هامش مناورة الطاقم الفني و كذا لجنة الاستقدامات المطالبة بالتعامل مع هذا المعطى من خلال البحث عن لاعبين بسعر معين، دون  إغفال القيمة الفنية لهؤلاء اللاعبين المستهدفين.
واعترف مناجير أن ما تطلبه إدارة لايسكا من الصعب إيجاده في سوق التحويلات  سيما و أن  الطلب أكثر من العرض، و ما هو متوفر من اللاعبين لا يتماشى و الإمكانيات المادية للفريق، و بالرغم من ذلك أشار مصدر من داخل إدارة النادي أنها مستعدة لدفع المبلغ المطلوب في حالة ما إذا وجدت مهاجما من الطراز الرفيع ويمكن له أن يقدم الإضافة المطلوبة.           

ع- قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com