الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار تحديد برنامج الوديات


إدارة الوفاق تشرع في تحضير تربص اسبانيا
شرعت أمس، إدارة وفاق سطيف في عملية التحضير للتربص الشتوي المقبل، في الشق المتعلق بالجانب الإداري وتحضير ملفات تأشيرات الدخول لفضاء الإتحاد الأوروبي، لكون التربص ستحتضنه مدينة «أليكانت» الإسبانية.
ودأبت تشكيلة الوفاق على التربص بذات المنطقة كل شتاء، خلال فترة الراحة، وهو المعسكر المقدم من قبل ممول الفريق بالألبسة والعتاد الرياضي.
وفي نفس الصدد، أكدت مصادرنا بأن إدارة الفريق، طالبت اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، بضرورة إحضار جوازات السفر، في أجل أقصاه 48، على أمل أن يتم وضع ملفات طلب التأشيرة بحر الأسبوع الجاري، لكن نفس المصادر، أشارت بأن اللاعبين المعنيين بالتسريح أو تغيير الأجواء، لن يكونوا معنيين بنفس الإجراء، حيث سيتم دراسة وضعيتهم، بحر الأسبوع الجاري، خلال الاجتماع المرتقب إجرائه، سيجمع بين الطاقم الفني، مسؤولي النادي الهاوي والشركة، سواء من أجل ضبط قائمة المسرحين النهائية، والفصل في قائمة المعنيين بالانتقال إلى فرق جديدة، في صورة الشاب بوصوف المطلوب في البطولة الفرنسية.
إلى ذلك، شرع المسيرون بالتنسيق مع الطاقم الفني وشركة «جوما» لضبط برنامج التربص، لاسيما الشق المتعلق بالمباريات الودية التحضيرية، على أمل تحديد منافسين وفقا لطلب واحتياج المدرب، لقياس مدى نجاح التربص، والسعي إلى تطبيق البرنامج التحضيري وفقا للحجم الساعي.
وفي سياق الانتدابات، يأمل المدرب التونسي نبيل الكوكي، الإسراع في العملية، من خلال الفصل في الأسماء المستهدفة، حيث طالب بضرورة تواجد المستقدمين الجدد، ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص، قصد ضمان اندماجهم في تدريبات المجموعة، والاستفادة من خدماتهم مع انطلاق مرحلة الإياب.
من جهة أخرى، استأنفت سهرة أمس الأول، تشكيلة وفاق سطيف، التحضيرات للمباراة المقبلة بحضور كل عناصر التعداد.
نشير في الأخير، أن إدارة وفاق سطيف، استقبلت بارتياح، القرار المتمثل في رصد وزارة الشباب والرياضة لمبلغ 15 مليار سنتيم، لفائدة أندية الرابطة الأولى، لكنها تأمل في تسريع ضخ المبلغ المالي في رصيدها، كما تأمل ضخ المبلغ المالي المرصود من طرف شركة «سوناطراك»، لتوظيفه في عملية الإستقدامات.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com