الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (2) – اتحاد الحراش (2): النـــــزيــــف متـــــــواصــــــــــل


فشلت جمعية الخروب في التخلص من شبح النتائج السلبية، وتعثرت مجددا فوق أرضية ميدانها أمام متذيل الترتيب اتحاد الحراش، الذي عاد من بعيد بعدما تمكن لاعبه المخضرم عبدات من تعديل النتيجة في أخر دقائق المباراة.
أصحاب الأرض دخلوا بقوة في المقابلة بحثا عن الهدف المبكر، فيما اكتفى أشبال سليماني، بالركون إلى الوراء وامتصاص اندفاع الخروبية، قبل أن يثمر ضغط الجمعية بهدف مبكر في الدقيقة 7 ، بعد توغل سعدي على الجهة اليمنى للحارس موايسي، ويفتح باتجاه كركود الذي غير اتجاه الكرة برأسه، لتصل إلى بوشوارب الذي أسكنها بسهولة في الشباك.
ولم يقم رفقاء المدافع المخضرم للحراش بن عبد الرحمان، بأي رد فعل يذكر بعد هدف السبق للمحليين، وواصل أشبال مستورة تحكمهم في وسط الميدان، خصوصا في ظل تألق بزاز وفرحات.
وواصل الخروبية ضغطهم وفي الدقيقة 23، وبعد عمل رائع من بزاز الذي راوغ لاعبين في وسط الميدان ومرر كرة في العمل لسعدي الذي منح كرة على طبق لبوشوارب المتحرر من الرقابة، والذي لم يجد صعوبة في إمضاء الهدف الثاني له ولفريقه.
وبعد الهدف الثاني بدقيقة، ضيعت جمعية الخروب فرصة قتل اللقاء، عندما انفرد موسي بالحارس الحراشي، الذي كانت له الكلمة الأخيرة وأنقذ فريقه من هدف محقق.  وبعدها استفاق الضيوف وخرجوا من قوقعتهم وفي أول محاولة حقيقية في الدقيقة 34، وإثر مخالفة خطيرة لم يتمكن بولصنام من التحكم في الكرة لتصل إلى أقدام قرواني، الذي قلص النتيجة وأعاد الأمل لفريقه، لتشهد الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى، تنافسا شديدا ومعركة كروية في وسط الميدان.
بداية المرحلة الثانية، شهدت استفاقة الحراشية وتراجع الجمعية للخلف، وفي الدقيقة 61 فوت عبدات فرصة تعديل النتيجة على فريقه بسبب سوء التركيز، كما مرت تسديدة ايخلف القوية ببضعة سنتمترات على مرمى الحارس الخروبي بولصنام، الذي أنقده في الدقيقة 66، مدافعه محرزي، حين فوت على باهي فرصة الانفراد بالحارس.
وبحث لاعبو جمعية الخروب عن هدف الأمان، وفي الدقيقة 68 وبعد عمل فردي من فرحات، الذي مرر لكابري، لكن كرة الأخير مرت بجوار القائم، وبعدها بدقيقة كادت فتحة لاعب الحراش حروش التي غيرت اتجاهها، أن تخادع بولصنام.
الربع ساعة الاخير، عرف تضيع البديل دربال فرصة سهلة لتعميق الفارق، بعد أن مرت كرته فوق إطار المرمى، تليها تسديدة فرحات التي لم تشكل خطورة على المرمى الحراشي، ليحدث ما لم يتوقعه محبو الجمعية، حيث وفي الدقيقة 84، تحصل الإتحاد على ركنية وجدت رأسية عبدات الذي أسكنها الشباك، معدلا النتيجة لفريقه.
وعرف الضيوف كيف يسيرون الدقائق الأخيرة، رغم فرصة البديل بيوض في الوقت بدل الضائع، قبل أن يعلن الحكم نهاية المقابلة، بتواصل نزيف النقاط بملعب عابد حمداني، فيما حقق الضيوف أول نقطة خارج الديار هذا الموسم.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com