الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب منتخب ليبيا زكرياء الهريش حصريا للنصر


انضمامي للسنافر مرتبط بجلسة تونس والأهلي لن يعارض تسريحي
أكد اللاعب الليبي زكرياء الهريش، صحة ما راج بخصوص قرب انضمامه لفريق شباب قسنطينة، والأكثر من ذلك، فقد كشف أن مسألة تدعيمه لتشكيلة السنافر، كانت محور الجلسة التي جمعته أمس، بالثنائي رجراج ومجوج في تونس، مبديا في حوار مع النصر، تحمسه لهذه المغامرة خاصة بعدما تلقى عرضا رسميا وكذا تحفيز زميله مؤيد اللافي، الذي قدم له صورة حسنة عن النادي ومدينة قسنطينة، منهيا حديثه بالخوض في مسألة تشبيهه برياض محرز.
• مرحبا زكريا، معك صحفي من الجزائر؟
مرحبا بك وبكل الجزائريين، ويبدو أنني أعرف سبب اتصالكم بي.
مؤيد اللافي حمسني وكلامه عن قسنطينة سحرني
• يقال بأنك على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى شباب قسنطينة، كيف ترد؟
لا يمكنني القول بأنني توصلت لاتفاق نهائي مع مسؤولي شباب قسنطينة، خاصة وأننا اكتفينا بالحديث عبر الهاتف فقط، في انتظار الجلسة التي ستجمعني بهم بتونس اليوم (يقصد أمس)، وخلالها سنتحدث عن عدة جزئيات، ولو أنني مهتم بشدة بعرض هذا الفريق الذي سمعت عنه الكثير.
• هل لديك فكرة عن فريق شباب قسنطينة ؟
لا لست مُلما بشكل جيد بأخبار شباب قسنطينة، ولو أنني أعلم بأنه يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، كما أخبروني بأن أنصاره قاموا بتنقل خرافي إلى مدينة سوسة الموسم الماضي، لحضور مباراة فريقهم أمام النادي الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا، في انتظار إلقائي نظرة على هذا النادي عبر شبكة الأنترنيت، حتى ولو أن زميلي في المنتخب مؤيد اللافي الناشط بالبطولة الجزائرية حدثني عن هذا الفريق، وأثنى عليه كثيرا، كما أشاد بمدينة قسنطينة، وكلها أمور تحفزني على القدوم، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات مع المسؤولين، الذين ضربوا لي موعدا بتونس اليوم (أمس).
• الكل يلقبك بالموهبة الليبية الصاعدة، لماذا فرط نادي طنجة في خدماتك إذن؟
لكي نوضح الأمور اتحاد طنجة لم يقم بتسريحي، بل أنا من طلب الرحيل، في ظل المشاكل التي عانيتها مؤخرا، خاصة بعد مغادرة المدرب الجزائري نبيل نغيز الذي كان يشركني بانتظام، أنا لم أفهم لحد الآن كيف فرطوا في خدماته، وجلبوا مدربا جديدا لا يفقه شيئا في كرة القدم، وكان وراء قراري بالمغادرة، دون أن أنسى عدم حصولي على مستحقاتي، وكلها أمور جعلتني ألتقي المسيرين وأنهي عقد الإعارة، وبالتالي العودة إلى فريقي السابق الأهلي الليبي، كما أود استغلال الفرصة من أجل التوجه بالشكر الجزيل لأنصار طنجة الذي عاملوني بشكل جيد، كما عبروا عن أسفهم لمغادرتي، إلى درجة أنهم هاجموا الإدارة التي أصفها بغير المسؤولة.
لا أقارن بمحرز وتشبيهي بلاعب السيتي يزعجني
• من كلامك نفهم بأنك لا تحوز وثائقك، ألا تخشى رفض فريقك الأهلي تسريحك للشباب ؟
أجل، لا أزال مرتبطا بعقد مع أهلي طرابلس، ولكنني متأكد بأنهم لن يعارضوا انتقالي إلى شباب قسنطينة، على اعتبار أن البطولة الليبية متوقفة، واستمراري هناك يهدد مكانتي مع المنتخب الليبي الأول، الذي أستدعى لتربصاته، بدليل أنني شاركت في معسكر مباراتي تونس وتانزانيا، أنا في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي الشباب، وأتمنى أن أصل معهم إلى أرضية اتفاق، خاصة وأنهم أخبروني بأن جماهير هذا الفريق ترحب بقدومي، وتجاوبت مع خبر إمكانية إمضائي معهم، لا أخفي عليكم الدوري الجزائري يستهويني، وأراه بوابتي للاحتراف بأوروبا مستقبلا.
• يقال بأنك تملك عروضا بالجملة من أندية تونسية، إضافة إلى اهتمام الوداد البيضاوي بخدماتك، ما صحة هذه الأخبار؟
لكي أكون صريحا معكم، بمجرد فسخ عقدي مع طنجة تلقيت عدة مقترحات من أندية تونسية، وكذا من الفريق الكبير الوداد البيضاوي، ولكن لا شيء رسمي، وهي مجرد أحاديث على عكس اهتمام مسؤولي الشباب، الذين ضربوا لي موعدا بتونس، ما يؤكد رغبتهم في التعاقد معي.
لم أسرح من طنجة وغادرت بسبب نغيز !
• هل أنت على علم بأن زميلك في المنتخب العرفي، قريب من الانضمام للسنافر هو الآخر؟
يصمت...هل ما تقوله صحيح ؟ صدقني لست على علم بهذا الخبر، وإن ترسم قدوم عبد الله العرفي، سيكون أمرا محفزا لي من أجل الإمضاء في شباب قسنطينة، وعن عبد الله فهو صانع ألعاب عصري، وسيكون إضافة قوية لفريقكم.
• يشبهونك بقائد الخضر رياض محرز، ماذا يعني لك هذا؟
أنزعج كثيرا من هذا الكلام، وأراه باستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صحيح أننا نتشابه من حيث البنية المرفولوجية، إضافة إلى أننا ننشط في نفس المنصب، دون نسيان لعب كلينا بالقدم اليسرى، ولكن تلقيبي بمحرز الجديد أراه غير منطقي، بحكم الفارق الكبير في المستوى، وانتماء محرز لطينة الكبار فهو لاعب عالمي ينشط مع بطل البريميرليغ مانشستر سيتي، ناهيك عن قيادته الخضر للتتويج بالكان الأخير، في وقت لا أزال في بداية المشوار فقط، وأمامي الكثير لأكون لاعبا مميزا.
لا أضيع مباريات الخضر والبطولة الجزائرية جسر لأوروبا
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
أشكركم على الاتصال، وأضرب لكم موعدا بقسنطينة إن سارت الأمور معي بشكل جيد، كما أستغل الفرصة من أجل تحية الجمهور الجزائري، وخاصة منتخبكم الوطني، الذي أنا من أشد المعجبين به، ولا أضيع أي لقاء، وكنت سعيدا  باعتلائكم منصة التتويج في مصر، بالمختصر المفيد، عليكم أن تفخروا بمنتخبكم العالمي الذي أبهرني أمام كولومبيا بمدينة ليل.
حاوره هاتفيا: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com