الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لا يزال ممتعضا من قرار مدربه سبع: وناس «يقاطع» تدريبات دفاع تاجنانت


جرت أول أمس، حصة استئناف تدريبات تشكيلة دفاع تاجنانت في ملحق ملعب لهوى إسماعيل، في ظل غياب اللاعب وناس حمزة، دون أن تتطرق إدارة النادي لسبب عدم حضور صانع الألعاب تشكيلة الدفاع، خاصة وأن المعني لا يعاني من أي إصابة، لكن مصادرنا تحدثت أن اللاعب لم يكن راض عن قرار المدرب بسكري بتغييره، في المرحلة الثانية من اللقاء السابق أمام اتحاد عنابة.
وقالت مصادرنا، إن أحد المسيرين اتصل هاتفيا باللاعب السابق لشبيبة بجاية، داعيا إياه إلى ضرورة العودة لأجواء العمل في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن الطاقم الفني في أمس الحاجة إلى خدماته في لقاء هذا السبت، لأنه يعد ركيزة أساسية مهمة.
وقرر المدرب مصطفى بسكري تحويل التدريبات بداية من يوم أمس، إلى الملعب المدرسي في مدينة العلمة المجاورة، وينتظر مواصلة التدرب هناك لغاية موعد لقاء «الموب».
ويأتي هذا القرار من أجل السماح للفرق الأخرى في تاجنانت وحتى الأصناف الصغرى للدفاع، باستغلال الملعب الملحق طيلة هذا الأسبوع.
ومن جانب آخر، لا تزال الأشغال جارية على قدم وساق في ملعب لهوى إسماعيل، حيث تقترب المقاولة المكلفة من الانتهاء رسميا من تجديد أرضية الميدان المعشوشبة اصطناعيا، لكن المشكلة في الوقت الحالي تكمن في غرف تغيير الملابس، مادام أن أشغال التهيئة لم تصل بعد إلى نسبة متقدمة، رغم أن مديرية الشباب والرياضة لولاية ميلة، أصرت على المقاول العمل لأكثر من ثماني ساعات في اليوم الواحد.
وبالرغم من تأكيد «ديجياس» ولاية ميلة وحتى إدارة الدفاع على الاستقبال في هذا الملعب، بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، غير أن آخر الأخبار تشير لعدم اكتمال أشغال الغرف قبل هذا السبت، وهو التاريخ المبرمج لمباريات الجولة السابعة عشر من الرابطة الثانية، وبالتالي سيكون الرئيس قرعيش الطاهر أمام حتمية البحث عن ملعب آخر قبل 48 ساعة من موعد المباراة.
ويبقى كل شيء ممكنا في الساعات المقبلة، سواء بالاستقبال داخل الديار أو اللعب في ميدان آخر، قد يكون الثامن ماي بسطيف، رغم تأكيد مدير هذا المركب الرياضي أن مصالحه لم تتلق، لغاية منتصف نهار أمس، أي مراسلة من قبل إدارة «الدياربيتي»، حول الاستقبال في هذا الملعب.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com