الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر كريم خودة للنصر: توقف البطولة أحسن قرار ولسنا أفضل من الدوريات الكبرى


• ثلاثية بسكرة أحسن رد ولم نفقد الأمل في البوديوم
عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني عن ارتياحه للفوز الكبير المحقق أمام اتحاد بسكرة، مشيرا في حديثه للنصر، بأنه ولاعبيه عاشوا ضغطا كبيرا في الأيام الماضية، عندما قال:» الفوز أمام بسكرة بثلاثية نظيفة جاء في وقته، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مررنا بها في الأيام الماضية، لقد تعرضنا لانتقادات من عدة أطراف، رغم أننا نعمل في كل مباراة على تقديم أفضل ما لدينا، لكن في بعض الأحيان الفعالية تخونك، بدليل أننا نخلق أكثر من سبع فرص في كل مواجهة».
وأضاف:»لقد واجهنا منافسا قدم بنية العودة بنتيجة إيجابية للخروج من وضعيته، سيما وانه ينافس من أجل ضمان البقاء في الرابطة الأولى، ومثل هذا النوع من المباريات عندما تلعب دون جمهور، تصب في مصلحة الزوار، لكننا كنا الأفضل منهم بكثير، وعلى جميع الأصعدة، حيث نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف كاملة، ولقد فرحت كثيرا لعودة عبيد للتسجيل، بعد أن كان مستهدفا كثيرا».
وردا على سؤالنا المتمثل في العودة لبن عبد المالك، قال:» عودتنا لملعب بن عبد المالك كانت موفقة، أين نجحنا في تحقيق أول انتصار لنا في مرحلة العودة، لكننا كنا نتمنى تواجد أنصارنا في المدرجات، للتفاعل مع الأهداف الجميلة التي سجلناها، والتي جاءت عن طريق هجمات منظمة، إلا أن للضرورة أحكام، وهناك تعليمات وقرارات متخذة من طرف الجهات المعنية وجب إتباعها، بالنظر لفيروس كورونا، المنتشر عبر العالم».
وتابع محدثنا تصريحاته بالقول:» توقف البطولة قرار صائب، وسلامة البشر أهم من أي شيء، لا تنسوا بأن أكبر البطولات العالمية متوقفة، ونتمنى أن يتم القضاء على هذا الوباء في أقرب وقت ممكن».
وردا على سؤالنا المتمثل في الأهداف القادمة، قال:» الهدف يبقى العمل على إنهاء الموسم فوق البوديوم، وهذا الفوز يسمح لنا بالبقاء على مقربة من كوكبة المقدمة، صحيح ضيعنا عدة نقاط، ورغم ذلك لا زال في وضعية تسمح لنا بالتنافس على مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية مستقبلا».
على صعيد آخر، توجد إدارة الشباب في موقف محرج، من أجل إيجاد مكان للتدرب به، حيث سيقوم المدير العام رشيد رجراج بالحديث مع المدرب خودة، حول إمكانية تأجيل موعد الاستئناف إلى غاية صدور قرارات جديدة من طرف الجهات المعنية، علما وأن خودة منح لاعبيه راحة أربعة أيام، استغلها رفقاء بن عيادة للعودة لديارهم.
يحدث هذا في الوقت، الذي سيجري فيه القائد العمري اليوم كشوفات بالرنين المغناطيسي لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، والتي أجبرته على مغادرة أرضية الميدان خلال المرحلة الأولى.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com