الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نجوم الكرة في الحجر الصحي: طبخ وعزف وتدريبات فردية لمواجهة كورونا

التزم نجوم كرة القدم بقرارات إدارات الأندية التي يلعبون فيها، بعد تأجيل كافة المنافسات، بسبب انتشار فيروس كورونا، ليتوجهوا إلى منازلهم حتى يباشروا تطبيق الحجر الصحي.
واختلف نجوم الكرة العالمية في طريقة إمضاء وقتهم في الحجر الصحي، إذ قام بعضهم بمواصلة تدريباته الرياضية للمحافظة على لياقته البدنية، فيما أمضى البقية وقتهم مع عائلاتهم في المنزل، في حين توجه البقية إلى مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث مع متابعيهم، وسؤالهم عن ما يفعلونه في هذه الأيام العصيبة التي تمر بها دول العالم.
ولم يضيع النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وقته كثيرا، بعد أن نشر على حسابه الرسمي في “إنستغرام” تسجيلا مصورا، يظهر فيه وهو يقوم بالتدريبات، للمحافظة على لياقته البدنية، فيما ظهر زميله الفرنسي كريم بن زيمة يتدرب على رفع الأثقال، في حين قام لوكاس فاسكيز بنشر صورة مع طفله أثناء قيامه بالتمارين.
ولكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، فضل قضاء الحجر الصحي رفقة عائلته، بعد أن نشر صورته مع طفليه بحسابه الرسمي في “إنستغرام”، ووجه من خلالها رسالة للجميع، طالب فيها بضرورة اتباع جميع التعليمات الطبية، فيما أمضى زميله الشاب إنسو فاتي وقته مع عائلته في لعب “البلاي ستيشن”، في حين قام جوردي ألبا بتصوير طفله الصغير، وهو يمارس رياضة كرة القدم في منزله، لكن الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن كشف أنه ملتزم بالحفاظ على لياقته البدنية.
نجوم الدوري الإيطالي يتبرعون لمكافحة المرض
تكاثف نجوم الدوري الإيطالي لإطلاق مبادرات إنسانية رائعة للتبرع للمستشفيات، والمساهمة في جهود مكافحة فيروس كورونا المخيف.
وسلط موقع فوتبول إيطاليا الضوء على المواقف الإنسانية للاعبي وأندية الكالتشيو لمقاومة الوباء، وبرز من ضمن أبطال هذه المواقف ليوناردو بونوتشي ولورينزو إنسيني ويوسيب إليتشيتش.
وتبرع بونوتشي مدافع جوفنتوس بمبلغ 120 ألف أورو لمستشفى في تورينو، بينما تبرع إنسيني مدافع وقائد نابولي بـ100 ألف أورو لمستشفى في مدينته، وناشد متابعيه على الإنترنت المشاركة في حملة التبرعات.
وسجل إليتشيتش مهاجم أتلانتا رباعية تاريخية في الفوز في فالنسيا 4-3، والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، وأهدى كرة المباراة لمستشفى في بيرغامو تقديرا لجهود الأطباء والممرضين، كما جمع جمهور أتلانتا 60 ألف أورو حصيلة التبرعات بعد إلغاء سفرهم لفالنسيا عقب قرار بمنع الجماهير في ملعب ميستايا.
وخصص جوفنتوس وإنتر ميلان وبارما صناديق تبرعات للجماهير، بينما تبرع إنتر بمفرده بنصف مليون أورو، من أجل الأبحاث الطبية لاكتشاف علاج لكورونا، فضلا عن التبرع بـ300 ألف كمامة.
لاعبو فريق برازيلي يرتدون الكمامات احتجاجا على لعب المباريات

توقفت العديد من الدوريات في العالم، في إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، لكن على ما يبدو أن مسابقة الدوري البرازيلي باتت إحدى البطولات التي تغرد خارج السرب، وما زالت مستمرة في نشاطها دون تأجيل.وقدم لاعبو نادي غريميو، أحد أعرق الأندية في البرازيل، اعتراضهم على استمرار لعبهم للمواجهات، في ظل التفشي الخطير للفيروس، من خلال نزولهم إلى ميدان اللقاء وهم يرتدون أقنعة.وخرج اللاعبون بقيادة المدرب بورتالوبي من النفق، واصطفوا قبل المباراة التي جمعتهم مع ساو لويز وهم يضعون الكمامات.
وقال باولو لوز مدير الكرة بفريق غريميو: «هذا الاحتجاج من جانب اللاعبين لوقف البطولة، الحياة يجب أن تكون لها الأسبقية”.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com