السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة الوفاق أعراب في ندوة صحفية: خروقات قانونية شابت العقوبات وسنلجأ للطاس ووسيط الجمهورية


كشف أمس، عزالدين أعراب، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، والناطق الرسمي للفريق، أن الإدارة لم تدخر أي جهد، للدفاع عن مصالح الوفاق، و»لو اضطر الأمر سنذهب إلى أبعد الحدود، على غرار اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية «الطاس» ووسيط الجمهورية»، مضيفا بأنهم لن يسمحوا في حق النادي، ولكنهم قبل ذلك سيتبعون تدرج سلم الطعون، بتقديم ملف ثقيل أمام لجنة الطعون التابعة للاتحادية، ثم محكمة التحكيم الرياضية الجزائرية.
وأضاف عزالدين أعراب، في ندوة صحفية انعقدت أمسية البارحة بمقر الفريق، بأن الإدارة فوجئت بالقرار الصادر عن لجنة العقوبات، لاسيما أنها كانت ثقيلة، كما تضمنت «تجاوزات قانونية، مع فصلها في الملف خلال ظرف قياسي، رغم أن التقارير المرفقة، لاسيما الصور ومقاطع الفيديو، تتطلب وقتا لمشاهدتها وتحليلها والفصل فيها».
ليشير الناطق الرسمي للنادي السطايفي، بأن هذه العقوبات مجحفة في حق النادي وأنصاره، كما أنها كانت ظالمة حسبه، مراهنا على لجنة الطعون التابعة للفاف، قصد إلغاء هذه العقوبات، وخلافا لذلك سيتم اللجوء إلى هيئات أخرى «لاستعادة حق الفريق» حسبه، مجددا التأكيد بأن الفريق سيجرى مباراة العودة بحضور الجمهور، حسب القوانين واللوائح المنظمة لكأس الجمهورية.
فيما ثمن المتحدث، تفهم الأنصار (الذين حضروا في وقفة احتجاجية أمام مقر النادي) وإلغاء تنظيمهم لمسيرة مثلما دعا إليها البعض عبر صفحات الفايسبوك، مضيفا بأن الصحة العمومية تسبق كرة القدم، مبديا تفهمه لغضب الأنصار وغيرتهم على فريقهم، وطمأنهم بأن الإدارة لن تدخر جهدا للدفاع عن هذا الملف المدعم بأدلة دامغة حسب تأكيده.
نشير بأن الندوة الصحفية، حضرها محامي النادي، الذي رافق الوفد المتنقل إلى الجزائر العاصمة، مشيرا بأنه سيتبع كل الطرق القانونية، للمحافظة على حق الوفاق، لاسيما التركيز على الخروقات الخاصة بالعقوبات، سواء تعلق الأمر بتلك الصادرة ضد الفريق والمدرب نبيل الكوكي، مضيفا بأن الإدارة ستقف مع الأنصار الموقوفين والموجودين حاليا رهن الحبس المؤقت.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com