السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

العمري يؤجل إجراء الكشوفات: إدارة السنــافــر تـحـضــر هجومــا معــاكســا على مســؤولي الزمــالــك


توجد إدارة النادي الرياضي القسنطيني بقيادة المدير العام للشركة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج في موقف محرج، في ظل المطالب المتكررة من طرف الأنصار لتجديد عقد الظهير الأيمن حسين بن عيادة، الذي يواصل تألقه مع الشباب، وبات يعتبر من بين أفضل العناصر في البطولة، وهو الأمر الذي جعله محل أطماع عديد الأندية العربية.
وأكد الإعلام المصري ما سبق وأن تطرقت إليه النصر في أعدادها السابقة، حول اهتمام نادي الزمالك بخدمات بن عيادة، وهو ما جعل إدارة السنافر تحضر لهجوم معاكس على بطل كأس الاتحاد الإفريقي في النسخة الأخيرة، من خلال محاولة إقناع ابن الباهية وهران بالبقاء لموسم إضافي.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها من مصادرنا من بلاد الفراعنة، فإن مدرب نادي الزمالك المصري باتريس كارتورون يفضل مدافع الشباب حسين بن عيادة على الدولي التونسي وجدي كشريدة، الذي يوجد هو الآخر على طاولة إدارة النادي المصري، غير أن التقني الفرنسي يرى في مدافع السنافر مواصفات العنصر، الذي يبحث عنه لتدعيم الخط الخلفي لفريقه.
وفي السياق ذاته، فقد اتفق رجراج مع مجوج على ضرورة تقديم عرض جديد لبن عيادة، من أجل محاولة إقناعه بتجديد العقد، الذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري أي نهاية شهر ماي المقبل.
 علما وأن ابن الباهية وهران كان قد حول ثنائي الإدارة في وقت سابق إلى شقيقه الأكبر، من أجل الحديث معه حول العقد الجديد.
وقال رجراج للنصر في هذا الصدد:» تحدثت مع مجوج بخصوص قضية تجديد عقد المدافع حسين بن عيادة، كما تعلمون تطرقنا لهذا الموضوع من قبل، أين حولنا لشقيقه، وسنحاول تقديم له مقترحا جديدا، لا أخفي عليكم سنعمل المستحيل من أجل الإبقاء عليه في الفريق، ولا يوجد أي مسير يرفض التعاقد مع بن عيادة، ولا يتمنى وجوده في تشكيلته، نحن سنقدم له مقترحا يليق بقيمته، ولكن هناك جانب آخر، يتمثل في رغبة اللاعب، الذي هو الآخر يفكر في مستقبله، رغم أن شباب قسنطينة يعتبر من أفضل الفرق في الجزائر وفي القارة السمراء».
من جهته، بن عيادة في حديثه مع النصر، أكد عدم تفكيره في مستقبله في الوقت الحالي، وقال:» مركز حاليا مع فريقي شباب قسنطينة، صحيح تلقيت العديد من الاتصالات، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي».
على صعيد آخر، أجل متوسط الميدان العمري إجراء الكشوفات المعمقة إلى يوم الغد، خاصة وأنه لا يزال يعاني من انتفاخ على مستوى الركبة، الأمر الذي جعل أعضاء الطاقم الطبي يطلبون منه التريث إلى غاية تخلصه من الانتفاخ للحصول على نتائج دقيقة.
علما وأن قائد السنافر تعرض لإصابة على مستوى الركبة أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في مباراة بسكرة في الشوط الأول.   بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com