السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال: مولودية الجزائر - الاتحاد المنيستيري (اليوم سا20)

26092428
هدفــــــــان نصـــــب أعين المولوديـــــــة
يستهدف سهرة اليوم بداية من الساعة الثامنة ليلا، فريق مولودية الجزائر تدارك التعثر المفاجئ المسجل قبل أيام أمام نادي الاتحاد المنيستيري، لما عادت تشكيلة المدرب باتريس بوميل من تونس، تجر أذيال الخيبة بعد الخسارة بهدف دون رد، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الأبطال.
ويملك اليوم، بطل الجزائر فرصة تعويض التعثر وضمان تأمين تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات، الهدف الأولي لتشكيلة المولودية في مستهل الموسم، حيث يكفي زملاء المدافع أيوب عبد اللاوي الفوز بفارق هدفين من أجل الاحتفال مع الأنصار في نهاية المباراة، بتحقيق هدفين أو بلوغ غايتين، الأول متعلق بكسب التأشيرة والثاني الانتصار والاحتفال بمناسبة أول مباراة فوق أرضية ملعب الشهيد علي عمار المعروف باسم «علي لا بوانت» بالدويرة.
وكانت تشكيلة المولودية، قد تعرضت لخسارة مفاجئة في مباراة الذهاب، حيث ورغم السيطرة المطلقة لأشبال المدرب بوميل على مجريات اللعب، إلا أن عناصره لم تهتد للشباك، بل وعلى العكس، فقد استقبلت شباك موساوي هدفا، منح الفريق المستضيف انتصارا مهما.
وحرص الطاقم الفني للمولودية في تحضير هذا الحوار المغاربي، على تحسين جانب الفعالية من خلال الإكثار من العمل أمام المرمى، في انتظار أن يجد ممثل الكرة المحلية الحلول المناسبة سهرة اليوم، لتجاوز عقبة ضيفه التونسي، الذي تنقل إلى الجزائر وهو عازم على الحفاظ على أفضليته الصغيرة، ومن ثم تأمين التأهل التاريخي لمرحلة المجموعات.
وتحسبا لهذه المواجهة الهامة، يفترض أن يقوم مدرب المولودية، بوميل، بتغييرين أو ثلاثة على تشكيلته لضمان التأهل ومواصلة المغامرة الإفريقية، وأهم من هذا وذاك تجنب الدخول في أزمة في بداية الموسم الكروي، إذ من المتوقع أن يعتمد بوميل على لاعبين مميزين، مثل الجناح الطيب مزياني والمهاجم أمين مسوسة كلاعبين أساسيين، بعد تمكنهم من إضفاء الحيوية الهجومية، بمجرد دخولهما في مباراة الذهاب.
من جهة أخرى، يرتقب أن تجرى المباراة في حضور عدد كبير من أنصار المولودية، خاصة بعد نفاد كمية التذاكر المطروحة، حيث شهدت شبابيك ملعب 5 جويلية الأولمبي، توافد الآلاف من المحبين بحثا عن اقتناء بطاقة دخول، فيما اضطر البعض إلى قضاء الليلة في العراء، أملا في الفوز بتذكرة أو اثنين.
جدير ذكره، أن لجنة التحكيم على مستوى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، اختارت صافرة جنوب إفريقية لتأطير هذا اللقاء.
وسيدير المقابلة حكم الساحة أبو نجيل توم، بينما سيكون مواطنه زاكيلي سيويلا مساعده الأول، وسورو باتسوان من ليزوتو كمساعد ثاني، على أن يكون أخونا زينيث مكاليما كحكم رابع في هذه المواجهة.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com