السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

النادي الرياضي القسنطيني – نسواتريمان الغاني ( اليوم سا 18): السنافـــــر للتأكيـــــــد والعبور لدور المجموعـــــات

26092426

يسعى النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم، لاقتطاع بطاقة العبور لدور المجموعات، عندما يستضيف بملعب الشهيد حملاوي نادي نسواتريمان الغاني، في لقاء يبحث من خلاله أشبال المدرب خير الدين مضوي، عن تأكيد الفوز الذي عادوا به قبل أيام من أكرا، بعد الإطاحة بهذا المنافس بهدفين نظيفين، وقعهما المتألق زكريا بن شاعة.
ورغم أن كل المعطيات، تصب في صالح الشباب المدعوم بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى استعادته لبعض الأوراق المهمة الغائبة عن موعد الذهاب، على غرار توسين وتابسوبا، إلا أن الحذر يبقى مطلوبا أمام فريق ليس لديه ما يخسره، وسيحاول لعب كامل حظوظه بقسنطينة، وهي الجزئية التي ركز عليها التقني السطايفي بكثرة خلال تدريبات هذا الأسبوع، عندما ظل يردد على مسامع لاعبيه:» التأهل لم يحسم بعد وعلينا الحذر، والتعامل بجدية مع مباراة الإياب التي يجب أن نؤكد خلالها النتيجة الرائعة التي عدنا بها من أكرا».
ويستعد مدرب الشباب لإجراء تعديلات طفيفة على التشكيلة الأساسية المعنية بلقاء اليوم، وهذا من خلال سحب الجناح مواقي، وتوظيف قلب الهجوم طمين الذي سيكون إلى جانب بن شاعة، بينما يمتلك فتح الله الطاهر الأفضلية، على حساب بلحوسيني الذي لا يزال يبحث عن معالمه.
وكان المدرب مضوي قد تحدث عن موعد اليوم، حيث قال إن عناصره في أتم الجاهزية لترسيم التأهل:» تفوقنا في الذهاب لا يعني أن ورقة التأهل محسومة، بل سنتعامل مع اللقاء بكل جدية، وسنسعى لتقديم مباراة قوية في شاكلة تلك التي لعبناها في أكرا، صحيح أننا الأقرب، ولكن الحذر يبقى مطلوبا، على اعتبار أن منافسنا ليس لديه ما يخسره، وسيقدم كل شيء في سبيل انتزاع بطاقة التأهل».
كما كان للنصر حديث مع المهاجم بن مصابيح، أين أكد على ضرورة عدم ترك أي فرصة للمنافس للعودة في النتيجة، مضيفا في هذا الخصوص:» حققنا الأهم في سفرية غانا، ولكننا لم نتأهل بعد، رغم فارق الهدفين، لقد تحدثنا فيما بيننا، وركزنا على ضرورة الدخول في اللقاء بقوة، من أجل عدم ترك أي فرصة للاعبي نسواتريمان للعودة في النتيجة، هدفنا العبور لدور المجموعات، الذي سيكون أفضل هدية نقدمها لجماهيرنا التي اشتقنا للعب أمامها بملعب حملاوي».
وحلّ فريق نسواتريمان الأربعاء الماضي، بقسنطينة بتعداد مكتمل، وكله عزم على صنع المفاجأة، ولو أن أسرة الشباب مدركة للوضع، وستدخل هذا الموعد بنية الفوز لتأكيد النتيجة الإيجابية المحققة في غانا.
وسيدير مباراة عشية اليوم، طاقم تحكيمي من زيمبابوي، بقيادة الحكم الرئيسي طهباني روزاريو بمساعدة مواطنيه لوكسون ماهارا طفادزاو نكالان، بينما أسندت مهمة محافظ اللقاء للويس كارفالو من جزر الرأس الأخضر.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com