الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صانع ألعاب أحد السعودي العقبي للنصر: نرغب في العودة إلى الجزائر

lالحجر الصحي في السعودية يطبق بحذافيره  lغرامات ثقيلة لكل مخل بتدابير هذا الظرف
 lاشتقت للعائلة ولم أغادر المنزل منذ أزيد من شهر

وجه صانع ألعاب نادي أحد السعودي هشام العقبي، نداء للسيد رئيس الجمهورية ، من أجل التدخل لإجلائهم وإعادتهم إلى أرض الوطن، مؤكدا في حواره مع النصر، إلى ضرورة احترام الشروط الوقائية والالتزام بالتعليمات، وخاصة البقاء بالمنازل للقضاء على هذا الوباء بحول الله.
rكيف هي أحوالك هشام؟
لا أخفي عليك من ناحية الصحة الحمد لله، لكن من الناحية النفسية لست على أحسن ما يرام، ولا أعتبر الوحيد، الذي يوجد في هذا الوضع، بل جل اللاعبين الجزائريين المتواجدين هنا في السعودية.
rهل لك أن توضح أكثـر؟
كما تعلمون، نحن متواجدون بعدد كبير في السعودية، سواء لاعبين أو مدربين أو محضرين بدنيين، وحتى أعضاء مختلف الأطقم الطبية في بعض الأندية، وفي ظل الأوضاع السائدة وحالة الحجر الكلي، نتمنى العودة لأرض الوطن اليوم قبل الغد، سيما في ظل توقف كل النشاطات الرياضية ونحن بدون عمل.
rوهل قمتم بنقل انشغالاتكم لأعضاء السفارة في السعودية؟
بطبيعة الحال، نحن في اتصال يومي مع أعضاء السفارة، وكل يوم يقولون لنا، بأنهم ينتظرون وصول تعليمات من الجزائر، لكننا مللنا من ذلك، وعليه نتمنى من السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون التدخل شخصيا من أجل إجلائنا وإعادتنا للجزائر، مثلما قام به مع جل الرعايا عبر مختلف بلدان العالم في خطوة تحسب له.
rتبدو متوترا نوعا ما؟
بطبيعة الحال، أتمنى العودة لبلدي اليوم قبل الغد، حيث لدينا انشغال وحيد متمثل في رغبتنا في العودة لأرض الوطن، والبقاء بالقرب من عائلاتنا إلى غاية زوال هذا الوباء بحول الله.
rوكيف تقضي يومياتك في السعودية؟
لا أخفي عليك لم أغادر غرفتي منذ حوالي شهر، نحن متواجدون في حجر كلي، واليوم الذي يمر يشبه ما قبله، واشتقت كثيرا لأفراد عائلتي ولبلدي الجزائر، فأنا متواجد بالسعودية منذ مدة طويلة، ولم أزر الوطن، قبل أن ينتشر هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، والذي أجبرنا على عدم مغادرة مقر إقاماتنا.
rهل لك أن تحدثنا عن الأوضاع في السعودية؟
الأوضاع في السعودية، تعرف ارتفاعا ملحوظا نوعا ما في عدد المصابين بهذا الداء، ما أدى بالسلطات للإعلان عن عدة قرارات، منها غلق المساجد، وكل الملاعب والقاعات الرياضية، كما أن البطولة لن تستأنف في الوقت الراهن، في انتظار القرارات النهائية، وهو ما يجعل بقاءنا في السعودية في هذه الظروف غير مجدي، كما أود أن أوضح نقطة مهمة...وهي أن الشعب هنا ويلتزم بالتعليمات، كما أن هناك قرارات صارمة، حيث أن كل شخص لا يلتزم بالتعليمات يتعرض لغرامة مالية كبيرة، خاصة لو يغادر المنزل دون ترخيص، أين يتلقى غرامة تصل 10 ألاف ريال سعودي (ما يعادل حوالي 50 مليون سنتيم).
rبعيدا عن الأوضاع الحالية، تبصم على موسم مميز مع فريقك الجديد نادي أحد، ما السر في ذلك؟
لا يوجد أي سر، التوفيق من المولى عز وجل، والعمل وثم العمل، والجدية في التدريبات، كما أنني أبحث دائما عن تقديم أفضل ما لدي مع أي ناد تقمصت ألوانه، ونادي أحد من بين الفرق الجيدة في السعودية، ونجحت في فرض نفسي، من خلال تسجيلي عدة أهداف وتقديمي تمريرات حاسمة.
rهل من كلمة أخيرة؟
يجب علينا الدعاء لله عز وجل أن يزول عنا هذا الوباء اليوم قبل الغد، وأتمنى أن تستجيب السلطات العليا لندائنا وتقوم بإجلائنا للجزائر، وأنصح لشعب الجزائري، بالالتزام بكل التعليمات وتفادي الاستهزاء بهذا الوباء.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com