الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة شباب قسنطينة رجراج للنصر: عمراني لا يرفض والتزاماته في المغرب تجبرنا على الانتظار


•غيّرت موقفي و أرافع اليوم لإنهاء الموسم   •أوقفنا الانتدابات و الميركاتو سيتكفل به المدرب الجديد
أكد المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، بأن قضية المدرب الجديد مؤجلة إلى وقت لاحق، مشيرا في حواره مع النصر، بأنه لا يريد أن يتسبب في مشكلة للمدرب عمراني مع فريقه الدفاع الجديدي، الذي لا يزال مرتبطا معه بعقد لغاية شهر جوان المقبل.

حاوره: بورصاص.ر

- هل لك أن تحدثنا عن جديد العارضة الفنية، بعد أن أكد مجوج في وقت سابق بأن المدرب سيكون محليا؟
الفصل في قضية المدرب الجديد مؤجلة، خاصة في ظل المعطيات التي طرأت في الساعات الماضية، حيث نرفض الكشف عن أي تفاصيل في هذا الخصوص، وعندما يكون الوقت مناسب سيتم الإعلان عن كل شيء، لكن مثلما صرح المدير الرياضي نصر الدين مجوج، المسؤول عن هذا الجانب، فإن خلفية خودة على رأس العارضة الفنية سيكون محليا.
- كلام كثير قيل عن عودة المدرب عمراني، ما تعليقك؟
عمراني لا يزال مرتبطا مع فريقه الدفاع الجديدي المغربي، ولا يمكن الحديث عنه، رغم أنه لا يوجد من يرفض تواجد مدرب قدير من قيمته في فريقه، وأنا ومجوج نراه الخيار الأمثل، لكن في ظل ارتباطه بعقد مع فريقه إلى غاية شهر جوان، فمن باب الاحترام لا يمكننا التطرق لهذا الموضوع، ونتمنى له التوفيق في فريقه، وعندما يصبح حرا من أي التزام سيكون هناك كلام آخر.
- وماذا بخصوص المدرب خودة، هل صحيح بأنه سيغادر في الأيام القادمة؟
خودة هو من طلب المغادرة وعدم الاستمرار، ونشكره كثيرا على العمل الذي قام به معنا، ولا يمكننا الوقوف أمام رغبته، كما أنه يتواجد بقسنطينة منذ شهر مارس الفارط، حيث لم يستطع العودة لفرنسا بسبب الظروف الحالية، ولقد تحدثنا معه بكل شفافية، أين طلبنا منه إعداد بعض التقارير الخاصة باللاعبين والعمل المنجز وبعض المقترحات، حتى يتسنى للمدرب الجديد الحصول على بعض المعلومات التي قد تساعده.
- نفهم من كلامك، بأنه في حال استئناف الموسم، لن يشرف خودة على التشكيلة أم ماذا؟
لا يمكننا التكهن بموعد استئناف الموسم، كما أن المدرب خودة طلب المغادرة، وتفهمنا موقفه وأكثر من ذلك، فإنه في حال تم استئناف الموسم، فإن هذا الأمر لن يحدث قبل شهرين أو ثلاثة على الأقل، وذلك بناء على المقترحات المقدمة، أين أكد رئيس الرابطة منح الأندية من خمسة إلى ستة أسابيع على الأقل للتحضير، قبل العودة لأجواء المباريات، وهو ما سيسمح لنا بالاتفاق مع المدرب الجديد، الذي سيكمل الموسم، رغم أن الأمور إلى غاية الآن تبقى مبهمة.
- تبدو غير متحمس لإكمال الموسم، لو كنت مسؤولا في الرابطة أو الفاف، ماذا ستقترح؟
لا أبدا، في وقت سابق كنت من بين المطالبين بضرورة إكمال الموسم، لكن في ظل الوضع الحالي، وتواصل انتشار هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، لو كنت مسؤولا لاقترحت إلغاء الموسم، من أجل سلامة الجميع، والبحث عن صيغة توافقية ترضي جميع الأندية، لأن استئناف المنافسة لن يكون أمرا سهلا، وتدرب اللاعبين لأكثر من شهرين على انفراد، ليس له معنى، وفقط مفيد لهم من أجل عدم الزيادة في الوزن، كما أن هناك نقطة مهمة أخرى.
- ما هي هذه النقطة التي تتحدث عنها؟
الأندية تتواجد في موقف محرج، فنحن على سبيل المثال، كنا نتوقع استئناف المنافسة ما بين شهري جويلية أو أوت، ما جعلنا نضع مخطط عمل، لكن بعد عدم وجود معلومات مؤكدة، فإننا أمام وضع صعب من الناحية المادية، حيث لا ندر كيف سنتعامل مع اللاعبين بخصوص رواتبهم، وننتظر لقاءنا بهم مستقبلا للحديث عن هذا الموضوع.
- كان لكم حديث من قبل مع اللاعبين المنتهية عقودهم، لكن لم يتم التوقيع لهم بعد، ما سبب ذلك؟
صحيح، تحدثنا مع جل العناصر التي توجد في نهاية عقودها، أين تحصلنا على موافقتهم النهائية، باستثناء الثنائي بلقاسمي وبن عيادة، اللذان أكدا لنا بأنهما سيواصلان معنا في حال عدم انتقالهما إلى أندية خارجية، وأما بخصوص العناصر الأخرى، فسنقوم بتجديد عقودها في الأيام المقبلة، حيث سيكون الموعد مع حداد في اليومين المقبلين، وبعد شهر رمضان المعظم نواصل العملية مع العناصر المتبقية.
- وماذا بخصوص عملية الاستقدامات، هل ستواصلون التفاوض مع الأسماء المستهدفة، أم قررتم تجميد العملية؟
ننتظر الاتفاق النهائي مع المدرب، وبعد ذلك العملية ستكون بالتشاور معه، فلا يمكننا جلب لاعبين إلا بموافقته.                ب/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com