الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار توقيع حدوش هذا الثلاثاء وانتداب لاعب آخر: إدارة وفاق سطيف تسعى إلى ضبط القائمة النهائية للاعبين قبل مواجهة مولودية العلمة


أكد رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمار، بأن إدارته عازمة على ضبط قائمة تعداد الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وهذا قبل مباراة مولودية العلمة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، المزمع إجراؤها يوم 11 جويلية الجاري، بملعب مسعود زغار بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا (22,30).
وأوضح أن مهاجم جمعية الشلف زكرياء حدوش سيمضي عقده بصفة رسمية مع الوفاق هذا الثلاثاء، بعد أن تعذر توقيعه أول أمس كما كان مقررا، وهذا بسبب دخوله في تربص مغلق مع المنتخب الأولمبي.   
    ذات المصدر أكد أن فريقه سيحسم أيضا في صفقة اللاعب السابع الذي تنوي الإدارة استقدامه، وهو اللاعب الذي سيكون من جنسية إفريقية، مشيرا في ذات السياق إلى أن المفاوضات لازالت متواصلة مع لاعب اتحاد الحراش الملغاشي آمادا، وكذا لاعب جمعية الشلف الغابوني ساكومبي، من أجل استقدام واحد منهما، وهذا في انتظار غلق القائمة بصفة نهائية، بعد عودة مدلل أنصار «الكحلة والبيضاء»عبد المومن جابو خلال الأيام القليلة القادمة.                                                                                    
   رئيس النادي أكد بشأن الانتدابات التي قامت بها إدارته خلال هذه الصائفة، بأن الوفاق يهدف بالدرجة الأولى إلى جلب المزيد من الألقاب وليس استقدام اللاعبين، مشيرا في ذات السياق إلى أن أحسن انتداب هو المحافظة على ركائز الفريق الذي كان قد توج بثلاثية تاريخية خلال الموسم المنقضي.               بالموازاة مع هذه القضية، فصلت إدارة النادي في هوية اللاعبين الذين ستضاف أسماؤهم إلى القائمة الإفريقية، باعتبار أن الفريق له الحق قانونيا بإضافة 3 إجازات تم منحها لكل من المدافع جمال بن العمري المستقدم من شبيبة القبائل، ورياض كنيش المستقدم من اتحاد الحراش، والمغترب وليد شنين،  وبالتالي فإن اللاعبين المستقدمين الآخرين ليسوا معنيين بهذه القائمة، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء حدوش وميلود ربيعي المستقدم من جمعية وهران والمغترب حاشي.
وتجدر الإشارة إلى أن تشكيلة المدرب خير الدين مضوي، ينتظر أن تدخل في تربص مغلق بداية من سهرة اليوم بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بمنطقة «الباز»، وهذا بغرض التحضير الجيد لمباراة مولودية العلمة.
 صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com