الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم شباب قسنطينة محمد أمين عبيد للنصر: حفظت الدرس ولن أسمح للوسطاء بتشتيت أفكاري


• لعمراني فضل كبير في تألقي موسم اللقب
أكد مهاجم النادي الرياضي القسنطيني محمد أمين عبيد، بأنه حفظ الدرس جيدا، ولن يسمح لوكلاء اللاعبين تشتيت أفكاره، مثلما حدث معه من قبل، أين ذهب ضحية الوعود الكاذبة، التي جعلت مستواه يتراجع، مشيرا في حواره مع النصر، إلى أن عودة المدرب عمراني جاءت في وقتها.

*غبت عن الأنظار في الفترة الأخيرة، أين هو أمين عبيد؟
صحيح، أنا قليل الظهور في الفترة الأخيرة، خاصة وأنني ملتزم بالحجر الصحي المنزلي، لكن لا أخفي عليكم، بدأت أتعب من الناحية النفسية، في ظل تشابه الأيام، وطول فترة البقاء بعيدا عن أجواء التدريبات الجماعية، لا تنسوا بأننا نعيش ظرفا استثنائيا، أين توقفنا عن التمارين الجماعية منذ أزيد من شهرين ونصف، وهو وقت طويل، ونتمنى فقط زوال هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه، كي نستطيع العودة لحياتنا الطبيعية، لأننا صراحة مللنا كثيرا من الروتين.
*وما مدى تطبيقك لبرنامج التدريبات، أم قررت التوقف عن التمارين في الوقت الراهن؟
لا أبدا، رغم أنني متأثر نوعا ما بالوضع الراهن، مثلما هو الحال بالنسبة لكافة الشعب الجزائري، لكنني لم أتوقف عن التدريبات، فقط أصبحت في الأيام الأخيرة أفضل التدرب بالمنزل، وعدم المغادرة، في ظل حيازتي على الإمكانيات اللازمة، بعدما كنت أتنقل لأحد القاعات في العاصمة للتدرب رفقة زميلي السابق وليد بن شريفة وصديقي يوسف شيبان، أين كنا نطبق برنامج تحت إشراف أحد المحضرين البدنيين، ولكن في ظل طول فترة التوقف، أصبحنا نحاول الآن المحافظة على لياقتنا البدنية فقط.
*الإدارة في مفاوضات مع المدرب عمراني، ما تعليقك؟
أنا على علم بذلك، وأعتقد بأنه الرجل المناسب في الفترة الحالية لعدة اعتبارات، أبرزها معرفته لغالبية التعداد، دون أن ننسى حنكته وخبرته الكبيرتين، والفريق في أمس الحاجة لمدرب من حجمه، من أجل تسيير المرحلة المقبلة، التي ستكون صعبة للغاية، كما أننا قضينا فترة جيدة من قبل مع عمراني، أين توجنا بلقب البطولة، الذي سيبقى راسخا في مخيلتي ومخيلة كل اللاعبين وحتى الأنصار.
*تألقت بشكل كبير في الموسم الأول، مع عمراني، أليس كذلك؟
صحيح، عمراني كان له الفضل في عودتي القوية، سيما خلال الموسم الأول مع الشباب، أين قدمت موسما مميزا وساهمت مع زملائي في التتويج باللقب، كما ضيعت لقب هداف البطولة في آخر الجولات، لكن رغم كل هذا ستبقى الأهداف التي سجلتها في مخيلتي، سيما وأن جلها كان بكيفية جميلة، وعندما تتذكر الأجواء التي صنعها أنصارنا في جل المباريات، وخاصة في اللقاء الأخير أمام بارادو وطريقة الاحتفال باللقب تشعر بالفخر، لأنك ببساطة ساهمت بشكل أو بآخر في إسعاد السنافر، ولما لا تكرار الإنجاز مستقبلا، صحيح الموسم الحالي الأمور ستكون صعبة، لكننا سنحاول إنهاءه بكل قوة، والموسم المقبل علينا البدء بقوة.
*تبدو متحمسا للبقاء مع الشباب، أليس كذلك؟
لا أخفي عليك، استفدت كثيرا من الأخطاء السابقة وسأعمل على عدم تكرارها، ما زلت مرتبطا بعقد مع الشباب لموسم إضافي، ولن أترك المجال للأشخاص الذين أثروا علي من قبل، بفعل العروض الكثيرة التي شتت أفكاري، وجعلتني أضيع أهم مرحلة في الموسم، وهي فترة التربص التحضيري، وهو ما انعكس سلبا على مستواي بصفة عامة، كما أنني مرتاح مع السنافر.
*وكيف استقبلت قرار المكتب الفدرالي باستئناف المنافسة، وهل لديكم حظوظ في ضمان مرتبة قارية؟
لا أخفي عليك، لقد ارتحت كثيرا لقرار المكتب الفدرالي، كيف لا ونحن بعيدون عن أجواء التدريبات لقرابة شهرين ونصف، ومللنا من الوضع الراهن، إلى جانب أننا نملك كل الحظوظ من أجل ضمان مشاركة قارية، لأن كل الأندية ستكون لديها نفس الحظوظ، والجميع سيبدأ من نقطة الصفر، وإكمال الموسم دون جمهور، سيجعل المباريات تتشابه سواء كانت داخل أو خارج ميدانك، وما علينا سوى إعداد العدة لهذه المواعيد المتبقية، ونتمنى أن يكون معنا المدرب عمراني، الذي سيقدم لنا الكثير.
*بماذا تريد أن تختتم هذا الحوار؟
الحمد لله في الأيام الأخيرة أصبحنا نسمع أخبر جيدة، سيما فيما تعلق بانخفاض ملحوظ على مستوى عدد الإصابات بهذا الوباء، الذي نتمنى زواله في أقرب وقت ممكن، حتى تعود الحياة لطبيعتها، ونعود لأجواء التدريبات الجماعية التي اشتقنا إليها، ولكن يجب عدم الاستهزاء والمحافظة على شروط الوقاية.                   حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com