الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لا يتمنى "غلق" الميركاتو بسبب مزيان: عمراني يستهدف 6 أسماء


كشف مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني للنصر، عن اتجاهه نحو الاحتفاظ بـ 13 إلى 14 لاعبا من التعداد الحالي، بما في ذلك العناصر التي توجد في نهاية عقودها، أين يريد تشكيل فريق تنافسي، ويرفض الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، مثلما حدث خلال آخر موسم له مع السنافر، حيث قال:" بنسبة كبيرة سنحتفظ بـ 13 إلى 14 لاعبا من التعداد الحالي، سواء العناصر التي لا تزال مرتبطة أو اللاعبين الذين يوجدون في نهاية عقودهم، فلا يمكنني تغيير التعداد كلية، وهذا أمر غير معقول، ويجب الحفاظ على الاستقرار".
وأضاف عمراني، بأنه منح الضوء الأخضر للمسيرين، بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم، حيث قال:» المسيرون باشروا من قبل عملية التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم ومنحتهم الموافقة، بناء على التقرير الموجود من طرف الطاقم الفني السابق، كما أنني أعرف غالبية اللاعبين في صورة حداد وزعلاني وصالحي والبقية، وعليه يجب الإسراع في إتمام هذه العملية، لأن الحفاظ على نواة الفريق أكثر من ضروري، وسيساعدنا كثيرا في العمل، في ظل معرفة غالبية التعداد للأجواء السائدة داخل النادي، ولن يحتاجوا لوقت للتأقلم».
كما كشف التقني التلمساني، بأنه سيكتفي باستقدام من 5 إلى 6 لاعبين فقط، في حال خروج الفريق منتصرا من قضية الحارس مزيان، حيث قال:» التدعيمات ستكون على حسب النقائص ولن تتعدى خمسة إلى ستة لاعبين، وكل شيء متوقف على دراستي للتعداد، والبحث عن إحداث التوازن على مستوى جميع الخطوط، لكن الإشكال يبقى دائما في مصير المنافسة، إما إكمال الموسم أو التحضير للموسم المقبل».
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد فيه عمراني، بأنه سيستغل فرصة اجتماع الغد بين المسيرين واللاعبين، من أجل الحديث مع بلقاسمي وبن عيادة ومحاولة إقناعهما بالبقاء، حيث قال: «فضلت عدم الحديث مع بن عيادة وبلقاسمي عبر الهاتف، حيث أفضل الكلام خلال لقاء، خاصة وأنني أعتبرهما مثل أبنائي وأتمنى بقاؤهما في الفريق، بالنظر إلى معرفتي الجيدة لإمكاناتهما، رغم تفهمي رغبتهما في خوض تجربة في الخارج، وسأحاول أن أفهم منهما جيدا أين يكمن الإشكال».
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني سيعقد اجتماعا مع اللاعبين غدا، على هامش تقديمه من طرف المسيرين للاعبين، أين سيحاول منح برنامج عمل، في حال ما اقترح اليوم أعضاء المكتب الفدرالي موعدا للعودة للتدريبات.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com