السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تطعن في "غرامات" الرابطة: عمــــراني يكلــــف مجـــوج بالتفــاوض مع حمــرة وحـــداد


علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، كلف المدير الرياضي نصر الدين مجوج بالتفاوض مع مدافع اتحاد الجزائر حمرة ومدافع شبيبة سكيكدة حداد، حيث قرر التقني التلمساني، تدعيم التشكيلة مع التركيز على عامل التشبيب، بعد أن وقف على ارتفاع معدل عمر تعداد الشباب.
وفي هذا السياق، يواصل مدرب السنافر التحضير للفترة المقبلة، رغم عدم اتضاح الرؤية بخصوص مصير الموسم الكروي، حيث أكدت مصادر النصر، بأن التقني التلمساني طلب من المسيرين الحصول على التقارير الطبية الخاصة باللاعبين، سيما المتعلقة بالإصابات التي تعرض لها كل عنصر، من أجل أخذ نظرة عامة ولتشخيص نوعية الإصابات، التي يتعرض لها كثيرا اللاعبون، للعمل على تفاديها مستقبلا.
وحسب ذات المصادر، فقد استغرب عمراني من تكرر نفس الإصابات العضلية، حيث قرر بالتشاور مع أعضاء الطاقم الطبي الجديد، القيام بفحوصات طبية دقيقة قبل الشروع في التدريبات، من أجل الوقوف على الحالة الصحية لكل عنصر، سيما وأن فترة التوقف قد طالت، وتجاوزت أربعة أشهر، في انتظار معرفة مصير الموسم الحالي.
على صعيد آخر، قررت إدارة السنافر الطعن في عقوبة لجنة الانضباط، والمتمثلة في تغريم الفريق ب 41 مليون سنتيم، بسبب تأخر إيداع ملف تأكيد المشاركة في المنافسة للموسم 2019-2020، وهو ما كلف الشباب 20 مليون سنتيم غرامة، غير أن المسيرين أكدوا حيازتهم على وصل إيداع الملف في الآجال القانونية، في الوقت الذي تكبد الفريق غرامة مالية قدرها 21 مليون سنتيم، نتيجة تأخر إيداع ملف تأهيل اللاعبين الجدد (ميركاتو الصيف الماضي)، والمقدر عددهم بسبعة عناصر، علما وأن القوانين واضحة في هذا الخصوص، حيث يتعرض كل فريق لغرامة ثلاثة ملايين سنتيم، عن كل ملف يودع في الفترة ما بين الفاتح والثامن أوت الفارط، مثلما أقرته الرابطة المحترفة خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية.
من جهة أخرى، أكد متوسط ميدان السنافر فؤاد حداد، بأنه غير قلق بخصوص وضعيته، وعدم تجديده العقد بعد، مشيرا في حديثه للنصر، إلى أن عدم اتضاح الرؤية، بخصوص الموسم الكروي أكثر ما أقلقه، وقال:» لقد فصلت من قبل في مستقبلي وباق في شباب قسنطينة، وأنتظر فقط اتصالا من طرف المسيرين من أجل تجديد العقد، لقد قررت عدم التفاوض مع أي فريق يطلب خدماتي، ولكن بكل صراحة نحن اللاعبون أصبحنا نشعر بملل كبير، جراء عدم اتضاح الرؤية بخصوص مصير الموسم الكروي، وكنا نتمنى المواصلة، لكن أعتقد في ظل الظروف الحالية، فإن الحديث عن إكمال الموسم صعب للغاية، في ظل تواصل ارتفاع عدد الإصابات «.                           
بورصاص . ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com