الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسريب فيديو جديد محل سخط وتذمر أنصار وفاق سطيف: صفقة الكوكي تراوح مكانها و رهان على بلحوسيني


لا تزال صفقة مدرب وفاق سطيف، نبيل الكوكي، تراوح مكانها، ولم تتضح هوية الجهة التي تعطل الصفقة، إن كانت من جانب الإدارة أو المدرب، بعد أن راجت معلومات، مفادها تفاوضه مع النجم الساحل التونسي، لكن سرعان ما نفت الأخيرة، المعلومات التي تداولتها وسائل إعلام تونسية، من بينها إذاعة «موزاييك»، لكن ما زاد الغموض وتذمر الأنصار أكثر، عدم توقيع الكوكي، على تمديد عقده، رغم أن الإدارة لبّت جميع مطالبه المالية.
فيما ذهب جانب هام من الأنصار، للمطالبة بالفصل في قضية المدرب، في غضون 48 ساعة المقبلة، من أجل طي هذه الصفحة بصفة نهائية، مع الحصول على توقيع المدرب نبيل الكوكي، مع شروعه في الإعداد للموسم المقبل، خلافا لذلك، على الإدارة حسبهم، صرف النظر عنه، والاتصال بمدرب آخر، يكون في مستوى تطلعاتهم.
إلى ذلك، تواصل إدارة وفاق سطيف، غربلة قائمة المستهدفين، حيث أشارت مصادر مطلعة، بأن المسيرين، سيراهنون على صفقة جلب صانع ألعاب اتحاد بلعباس بلحوسيني، رغم صعوبة المهمة ومطالبه المالية المرتفعة، إلى جانب تواجده محل اهتمام عديد الأندية المحلية إلى جانب رغبته في خوض تجربة خارجية، لكن حسب مصادرنا، فإن الإدارة تراهن على رمي كامل ثقلها في هذه الصفقة، التي ترى بأنها صفقة الموسم.
في وقت أشارت مصادر أخرى، بأن المسيرين، فضّلوا التريث بخصوص المفاوضات مع لاعب أمل الأربعاء بوزياني، رغم أنه يعتبر من بين العناصر التي قدمت أوراق اعتمادها بقوة الموسم الفارط مع فريقه أمل الأربعاء.
نشير في الأخير، عن تداول معلومات وفيديو جديد على نطاق واسع، يجهل مصدره إلى غاية الآن، يظهر فيه فهد حلفاية، يتحدث عن الفترة الأخيرة، لاسيما المشاكل التي أوصلته للدخول للسجن، متهما أحد اللاعبين القدامى لوفاق سطيف، الأخير نشر عبر حسابه على «الفيسبوك» بأنه احتراما للوفاق ومدينة سطيف، لن يصرح للصحافة، ولن يوضح فيما يخص كلمات أطلقت في حقه. وقد صاحبت هذه الحادثة، ردود فعل قوية من طرف الأنصار ومحيط الفريق، الذين دعوا لطي الخلافات، والتفكير في كيفية مساعدة الفريق في هذا الظرف الحساس.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com